الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

" المهن التعليمية " تدشن موقع إلكترونى للتواصل مع المعلمين

الأحد 08/يناير/2017 - 01:40 م
السبورة

 دشنت النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، اليوم الأربعاء ، موقعها الإلكترونى والذي يحمل المسار " www.ets.eg  " على شبكة الإنترنت .
وأوضح " الزناتى " أن الهدف من إنشاء موقع إلكترونى للنقابة هو خلق حلقة وصل بين جموع المعلمين على مستوى الجمهورية ونقابتهم ، من خلال التعريف بالنقابة و الخدمات التى تقدمها ، وأهم القرارات والأخبار والفعاليات سواء بالنقابة العامة أو النقابات الفرعية ولجانها النقابية على مستوى الجمهورية .
وأشار نقيب المعلمين إلى أن هذا الموقع سيختص بنشر كافة المؤتمرات والمكاتبات الرسمية والفعاليات وقرارات هيئة مكتب النقابة العامة ، بالإضافة إلى قانون النقابة وتاريخها ، إلى جانب خدماتها ومنها القيد والإشتراكات والمعاشات وصندوق الزمالة ، والإستمارات التى يحتاجها العضو وكذلك تفاصيل مصايف المعلمين والدورات التدريبية التى تقدمها النقابة للمعلمين .. وغيرها من محتويات الموقع.
ومن جانبه ، قال إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة ورئيس لجنة الإعلام : " إن تدشين موقع إلكترونى لنقابة المهن التعليمية يأتي إدراكاً من النقابة بأهمية الدور الحضارى والمحورى الذى باتت تشكله خدمات تقنية المعلومات والإعلام في التواصل والتقارب من المعلمين " .