الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

تكريم المعلمين المحالين للمعاش بفرعية ميت غمر

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 06:38 م
السبورة

نظمت النقابة الفرعية للمعلمين بميت غمر ، اليوم الثلاثاء ، حفلاً لتكريم 180 معلما ومعلمة من المحالين للتقاعد خلال عام 2016 ، تحت عنوان "يوم الوفاء"، وذلك تحت رعاية خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب .

وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهدء من رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل، الذين ضحوا بدمائهم فداءً للوطن وشعب مصر العظيم .

وتخلل الحفل كلمة الزناتى الذي أكد خلالها أن سن المعاش بداية جديدة لعطاء ممتد، وأن السن ليس معياراً للقدرة العقلية والعملية، مشيراً إلى احتياج العملية التعليمية الدائم لخبرات الزملاء .

وقال نقيب المعلمين : "إن هذا التكريم يأتي في إطار حرص النقابة على الاهتمام بأعضائها ومساندتهم وتكريمهم بعد بلوغهم سن المعاش، عرفاناً بالجميل لما قدموه من جهد وعمل خلال فترة عملهم ".

وأكد الزناتى على استمرار مجهودات النقابة فى رفع المستوى المهنى المعلمين وتأهيلهم وتدريبهم من خلال الدورات وورش العمل التي سينظمها اتحاد المعلمين العرب بالتعاون مع أكاديمية باركي للتدريب الوكيل المعتمد للبورد البريطاني في مجال التدريب بمصر .

وتضمن الحفل تكريم المعلمين والمعلمات المحالين للمعاش، بمنحهم درع النقابة الفرعية، تقديراً لعطائهم الممتد ودورهم المخلص فى خدمة العملية التعليمية على مدار سنوات عملهم.

وفي ختام الحفل، توجه الحضور بخالص التهنئة لرجال الشرطة الوطنيين بمناسبة عيد الشرطة، مشيدين بدورهم العظيم في حماية الوطن والوقوف كحائط سد لحماية مصر وشعبها .

حضر الحفل إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة العامة، وأحمد الشربيني وكيل النقابة العامة، ومحمد سالم مدين أمين صندوق النقابة العامة، ومحمد عبدالله أمين عام النقابة العامة، وأحمد حسام الدين طلبه، وحامد الشريف الأمينان المساعدان، وأحمد والي مدير عام إدارة ميت غمر التعليمية، وعدد من القيادات النقابية والتعليمية.