الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

بالصور.. محافظ المنوفية يشهد احتفالية عيد الشرطة مع أسر الشهداء

الثلاثاء 24/يناير/2017 - 08:58 م
السبورة

شهد الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، اليوم احتفالية وزارة الدخلية لتكريم اسر شهداء الشرطة بمناسبة عيد الشرطة، والذى أقيم بفندق جامعة المنوفية وذلك بحضور اللواء محمد أبو السعود مساعد أول وزير الدخلية لمنطقة وسط الدلتا واللواء خالد ابو الفتوح مدير امن المنوفية والدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية ولفيف من القيادات الامنية.

وقدم اللواء خالد ابو الفتوح، التحية لشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم من اجل أمن واستقرار الوطن، ومستقبلاً افضل لابنائنا واحفادنا، ووجه رسالة لاهالى شهداء الشرطة قائلا " لا تحزنوا على من ذهب فانهم فى الجنه ان شاء الله "، لافتا الى ان يوم الشهيد تتجسد فيه مشاعر الفخر والكرامة والتضحية ليس لدى جهاز الشرطة فحسب بل لكل مصري ينتمي لتراب هذا الوطن العظيم.

وأشار رئيس جامعة المنوفية إلى أن الجامعة قد اعفت جميع ابناء الشهداء من المصاريف الدراسية، مؤكدا أن الجامعة لن تتوانى فى تقديم الدعم المستمر لأسر شهداءنا تقديرا لما قدموه دفاعا عن أرض الوطن وأمنه واستقراره.

وأضاف "مسعود" على أن رجال الشرطة قد قدموا الكثير من الشهداء ومستمرين فى تأدية رسالتنا والوقوف خطا واحدا مع القوات المسلحة والشعب المصري فى سبيل حفظ أمن واستقرار البلاد.

فيما قدم الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، التهنئة لقوات الشرطة من الضباط والجنود وأفراد الأمن بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الذي يعد واحدا من الأعياد الوطنية المهمة ، كما قدم التحية لأسر شهداء الوطن من الشرطة والقوات المسلحة الذين أنجبوا أبطالا عظماء قدموا أغلى ما عندهم للوفاء بواجبهم المقدس للحفاظ على أمن وسلامة البلاد، مؤكدا على أن الدولة مهما قدمت لهم من تكريم لن توفى حقهم ، مشيرا الى الدور الوطنى الذى يقوم به جهاز الشرطة وما يبذلونه من تضحيات وشهداء من أجل تحقيق الأمن والأمان للشعب المصرى.

وفى ختام الحفل أهدى محافظ المنوفية درع المحافظة للواء محمد مسعود مساعد وزير الدخلية لمنطقة وسط الدلتا، ودرع المحافظة وشهادة تقدير للواء خالد ابو الفتوح مدير امن المنوفية، تقديرًا لدورهم ورجال الشرطة فى حفظ الأمن والأمان بالمحافظة، داعيا الله أن يحفظ مصر جيشا وشعبا وحكومة.