الجمعة 10 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

التعبئة والإحصاء تعلن عن وجود 5 آلاف وظيفة

الثلاثاء 07/فبراير/2017 - 04:55 م
الجهاز المركزى للتعبئة
الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء

 أصدر الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء، بيان يوضح حاجته لعدد 5 آلاف فرصة عمل للمشاركة بالعمل الميداني لجمع بيانات الأسر من المناطق القريبة من محل إقامة المتقدمين بمحافظات (القاهرة، والجيزة، والقليوبية)، وذلك خلال الفترة من الأحد 19 مارس وحتى 2 مايو المقبل شاملة فترة التدريب والعمل الفعلي.

وننشر شروط المتقدمين لهذا العمل وهى:
1- إجاده إستخدام الحاسـب الآلي.
2- الحصول على مؤهل عالٍ أو مؤهل متوسط.
3- ألا يزيد عمر المتقدم عن 50 عامًا.
وسوف يحصل من سيتم اختيارهم مكافأة مالية قيمتها 3 آلاف جنيه (قبل خصم الضرائب المستحقة) خلال فترة العمل الكلية وهى 45 يومًا.
ويتقدم الراغبون في العمل إلى مركز التدريب على تكنولوجيا المعلومات التابع للجهاز والكائن بشارع امتداد رمسيس بجوار المحطة الدولية لأتوبيس شرق الدلتا بدءاً من الساعة 9:00 ص حتى الساعة 5:00 م، وذلك خلال الفترة من 11-20 فبراير.

وعلى المتقدمين إحضار الأوراق المطلوبة وهى:
(عدد 2 صورة شخصية حديثة - عدد 2 صورة بطاقة الرقم القومي - عدد 1 صورة المؤهل الدراسي).

وسيتم عمل الإختبارات للمتقدمين في نفس يوم التقديم بالأوراق للمركز طبقًا للجدول المرفق، كما أن التقديم والاختبارات مجانًا ولا يتم دفع أية رسوم من أي نوع.
ونوه الجهاز أنه سيكون أسبقية الاختيار للمتقدمين طبقًا لمقار إقامة المتقدمين الموضحة ببطاقات الرقم القومي والأعداد المطلوبة لكل منطقة.
وسيتم التقديم للمتخلفين عن التوقيتات الزمنية السابقة لكافة المناطق أيام (الثلاثاء والأربعاء والخميس) من 21 حتى 23 فبراير 2017.
ولفت الجهاز إلى أنه سيتم توفير وسيلة انتقال عند البدء في العمل الفعلي لمجموعات العمل والعودة لمناطق 6 أكتوبر والقاهرة الجديدة.