الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

فتاة تخدع الزمالك وتتدعى مرضها بالسرطان لمقابلة لاعبى الفريق

الثلاثاء 28/فبراير/2017 - 06:18 م
السبورة

"زهرة" فتاة ارادت مقابلة نجوم القلعة البيضاء،فدعت إصابتها بمرض السرطان، غير متوقعة أن كذبتها ستأخذها إلي أبواب نادي الزمالك، الذي نشر من أيام صور تجمعها مع الرباعي محمود عبد الرازق شيكابالا ومصطفى فتحي وطارق حامد ومحمود جنش.

 كانت "زهرة" قد تواصلت مع مشجع زملكاوي يدعي "محمد سامي" وأفصحت له عن إصابتها بالمرض اللعين "السرطان"، وأن أمنيتها في الحياة تتوقف على رؤية نجوم الزمالك. 

يقول سامي عبر فيديو نشره عبر صفحته الشخصية: "أعرفها من بعيد من سنة، ولما عرفت إنها نفسها تشوف اللاعيبة حاولت أحقق لها أمنيتها".

حيث سعى سامى، لتحقيق أمنية "زهرة" وتواصل مع المقربين من نجوم الزمالك، لتحديد موعد لها، يقول:"عرفت قبلها بساعات أنهم وافقوا، وعشان هي تعبانه، اتحركت معاها ووصلتها للنادي".

 تجولت "زهرة" في نادي الزمالك، وحرص نجومه على دعمها ومساندتها، فقابلها كلا من محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، ولاعبي الفريق الأبيض مصطفى فتحي وطارق حامد ومحمود جنش، كما أهدها كابتن الزمالك "تي شرت" الخاص به، ودون اسمها ضمن حضور مباراة النادي أمام حرس الحدود كما التقطوا صور تذكارية معها، نُشرت على الموقع الرسمي للنادي.

من ضمن الصور التي نشرها الموقع الرسمي للنادي، وصفحته الرسمية على فيسبوك، للمشجعة "زهرة" ونجوم القلعة البيضاء، صورة أظهرت رأسها بالكامل، توضح أنها قامت بقصه بأداة ما، وتبين من صديقاتها أنها لم تكن مريضة، وأن علاقة صداقة تربطها بمشجع الزمالك "محمد سامي"، وهو من إتفق معها على تأليف هذا السيناريو لمشاهدة اللعيبة.

 مكالمة تيلفونية بين "زهرة" و"محمد سامي" كشفت عن نصبها وتبرأته، فتضمنت :" عملتي كدا ليه يازهرة، الناس عمالة تقول كلام فى حقنا، دي غلطتى أنى ساعدتك"، لترد عليه: "خلاص أنا هكتب بوست وهنشر فيديو، أوضح فيه كل حاجة". لم توضح "زهرة" شىء، فأغلقت حسابها الشخصي، وإختفت عن مواقع السوشيال ميديا، ولكي يبرىء "محمد سامي" نفسه من هذه الكذبة، نشر المكالمة، وفيديو، يقول فيه:"أنا أخذت من زهرة التيشيرت إللى شيكابالا ادهولها، وأنا ماليش دعوة بالكذب دا، أنا علاقتي حلوة باللعيبة ومش محتاج أنى أشوفهم ولا أتصور معاهم، دول صحابي، ومش هعمل مشكلة مع النادي عشان واحدة، أنا صدقتها وإتفقت مع النادي أن كل أسبوع يكون في حالة إنسانية". ليرد رواد مواقع التواصل الإجتماعي على الفيديو الذى نشره "محمد سامي"، بصورة تجمعه مع "زهرة" والتى ظهرت فيها بشعرها كاملًا، وبنفس الملابس التى إرتدتها أثناء لقاءها بنجوم الزمالك، ليأكد "سامي" أن هذه الصورة من سنة، وأن هذه الفتاة التى تدعي المرض نصبت عليه وعلى نجوم القلعة البيضاء.