السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

مدرس يعتدى على طالب ويرطم رأس بالتختة ويصيبة بالاغماء

الأربعاء 01/مارس/2017 - 06:40 م
السبورة

قام ولي أمر التلميذ محمد عماد يحيى محمد أحمد،بتقديم شكوى إلى إدارة ملوي التعليمية، تتضمن قيام "بكر.ا"، معلم بمدرسة العلم والإيمان الخاصة بمركز ملوي، بمعاقبة نجله المريض بزيادة كهرباء المخ، عن طريق جذبه من شعره ودفعه تجاه مقعد الجلوس "التختة" لترتطم رأسه بالتختة ويسقط على الأرض في حالة إغماء، وذلك أثناء انعقاد حصة الدين الإسلامي، وهدده بحلق شعره أمام زملائه، لافتًا إلى أنه تقدم بشكوى أخرى لمكتب العمل، والذين قاموا بدورهم باستدعاء المعلم.

قال والد التلميذ، عندما توجهت لمدير المدرسة أشكو ما حدث فوجئت برده"الكلام ده محصلش.. خد أبنك في أيدك وشوفلك مدرسة تانية"، في محاولة منه للتنصل من المسئولية، فقمت بالرد عليه أنني لن أقف صامتًا أمام هذه التجاوزات وسأتقدم بالشكاوى للمسئولين، فجدد قوله متفاخرًا أنه صاحب نفوذ ومسنود، قائلًا:"لم تفلح معي الشكاوى"، بالرغم من أن ناظر المدرسة كان استمع لأقوال وشهادة زملاء ابني بداخل الفصل الدراسي، الذين أكدوا صحة الواقعة.

ومن جانبه قال محسن التوني مدير عام إدارة ملوي التعليمية، إنه تلقى شكوي ولي الأمر، وقام بتحويلها إلى إدارة التعليم الخاص بمديرية التربية والتعليم، للفحص واتخاذ اللازم.