السبت 27 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

وزارة القوى العاملة تبدأ فى قبول طلبات 660 فرصة عمل مختلفة

الأحد 05/مارس/2017 - 04:10 م
محمد سعفان وزير القوى
محمد سعفان وزير القوى العاملة

 قال محمد سعفان وزير القوى العاملة، أن مديرية القوى العاملة بالقاهرة، اليوم الأحد، بدأت فى الاستعداد لقبول طلبات راغبي العمل على 660 فرصة عمل بـ3 شركات، وحتى استيفاء العدد المطلوب، برواتب تصل إلى 2500 جنيه.

 وقال سعفان أن الفرص تتمثل في 300 موظف بـ 3 شركات مختلفة، ويشترط في المتقدمين لهذه الوظائف، الحصول على مؤهل عالى 4 سنوات أو ما يعادله، وأداء الخدمة العسكرية وألا يزيد السن على 30 سنة، وإجاده اللغة الإنجليزية.

 الشركة الأولى هى "الشركة الدولية للتنمية الإدارية والبشرية"، برواتب تتراوح بين 1750 و2350 جنيها، فضلا عن الانتقالات من وإلى مكان العمل، وتأمينات شاملة.

 والشركة الثانية، "راديو شاك"، وتطلب 195 وظيفة تتمثل في مبيعات داخل الفرع، وفي الشركات التابع لها، وIT، وفني تصليح لاب توب ومازر بور، ومندوبي مخازن ومساعدي أمناء مخازن، وعمال ومخازن وبوفيه وسائقين رخص مهنية وطيارين، والمؤهلات عالٍ وفوق المتوسط ومتوسط، والسن من 28 إلى 30 سنة كحد أقصى، والرواتب من 700 جنيه بالإضافة إلى حوافز وإضافي، حتى 1800 جنيه.

 والشركة الثالثة، "سوتير جروب"، تطلب مندوبين مبيعات وفنيبن صيانة فلاتر وحقن بلاستيك وسائقين رخصة ثالثة، ومحاسبين، مؤهل عالٍ ومتوسط، والسن لايقل عن 21 عاما والرواتب تحدد حسب الخبرة".

 وأشار سعفان إلى أن الطلبات تقدم شخصيا إلى مديرية القوى العاملة بمجمع التحرير بالدور الثالث من، اليوم الأحد، وحتى استيفاء العدد المطلوب، وذلك من الساعة التاسعة صباحا وحتى الثالثة عصرا، ماعدا يومي الجمعة والسبت من كل أسبوع، وذلك بالسيرة الذاتية، ولن تقبل أى طلبات غير مستوفاة للشروط المذكورة.