الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

القبض على زوجة اب لاتهامها بضرب وتعذيب وحرق نجلة زوجها 4 سنوات

الجمعة 17/مارس/2017 - 10:11 ص
السبورة

قامت  مباحث القليوبية بالقاء القبض على زوجة أب متهمة بضرب وتعذيب وحرق نجلة زوجها، 4 سنوات، ودخلت على إثرها مستشفى النيل للتأمين الصحي للعلاج بسبب شدة جروح التعذيب وآثار الحروق، والتى لم ترحمها صرخاتها البريئة.

كان المدعو "سيد ط م" - 60 عاما، بالمعاش " والد زوجة الأب للمصابة" ومقيم، باسوس اصطحب الطفلة الى المستشفى مشيرا بأن والد الطفلة يبلغ من العمر 35 عاما، سائق طلب منه اصطحاب نجلته للمستشفى لإصابتها بكسر باليد اليسرى نتيجة سقوطها أرضا أثناء لهوها، وباستدعاء والدها أيد ذلك.

تلقى اللواء علاء سليم - مدير مباحث القليوبية، إخطارا من العميد محمد الألفى - رئيس مباحث القليوبية، يفيد تناول مواقع التواصل الاجتماعي واقعة تعدى بالضرب وإحداث إصابات بطفلة تدعى "تقى إ ج" - 4 سنوات، ومقيمة باسوس بالقناطر الخيرية، واتهام زوجة ابيها بالتعدي عليها بالضرب ما أدى لحدوث إصابتها.


ودلت تحريات المباحث أن مركز القناطر الخيرية تلقى إشارة من مستشفى النيل للتأمين الصحي بوصول الطفلة المذكورة، مصابة بكسر بمنتصف عظمة الكعبره اليمنى وأسفل عظمة العضد الأيسر وكسر قديم ملتئم بمنتصف عظمة العضد الأيسر وكسر بنهاية عظمة الكعبره اليسرى وتورم شديد بالذراعين والساعدين وجفاف شديد وسوء تغذية وجرح قطعى تهتكى بفروة الرأس وكسر بالأسنان الأماميه العلويه وتجمع دموى بالأنف وتم حجزها للعلاج.

 وبإجراء التحريات حول الواقعة تبين قيام المدعوة "نهي سيد" 30 عاما، ربة منزل زوجة الأب، بالتعدي على الطفلة نجلة زوجها بالضرب باستخدام عصا خشبية وآلات حاده وإلقاء المياه الساخنة عليها ما أدى إلى حدوث إصابتها المشار إليها.

وأضافت التحريات إلى اعتياد الأب وزوجته التعدي على الطفلة بصفة مستمرة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 66 أحوال مركز القناطر الخيرية مرفقا بالمحضر الأصلى، وعقب تقنين الاجراءات تم القبض على الأب وزوجته وبمواجهتم اعترفوا بإرتكاب الواقعة.
وأمرت النيابة العامة بعرض الطفلة على الطب الشرعى لبيان ما بها من إصابات وسببها وعما إذا كان قد تخلف لدى المجنى عليها ثمة عاهه مستديمه من عدمه وكذا بيان عما إذا كان قد وقع على المجنى عليها ثمة تعدي جنسي.