الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

قريباً.. برنامج " معلم ممارس معتمد " في محافظة الشرقية

الأحد 19/مارس/2017 - 06:31 م
السبورة

اختتمت فعاليات برنامج " معلم محترف معتمد " ضمن مبادرة " معلم أفضل " في محافظة الشرقية ، اليوم الأحد ، والتي يتبناها اتحاد المعلمين العرب برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب ، والبورد البريطاني للتدريب بالإشتراك مع أكاديمية باركي للتدريب وكيل البورد بمصر في مجال التعليم .

وأعرب المعلمون المتدربون عن تقديرهم وعرفانهم للدور المتميز والجهود التى يبذلها اتحاد المعلمين العرب والبورد البريطاني في إعداد وتنظيم تلك الدورات التدريبية لتحقيق الإستفادة القصوى منها ، مؤكدين أنهم سيعملون على نقل الخبرة التي اكتسبوها منها لطلابهم في المدارس بما يضمن تطوير المنظومة التعليمية ككل .

وأكد " الزناتي " أن اتحاد المعلمين العرب بالتعاون مع البورد البريطاني سيستمر في تقديم الدورات التدريبية والدعم المهني للمعلمين ، وذلك حرصاً من الاتحاد على إعداد الكوادر البشرية من المعلمين بإعتبارهم واجهة التطوير للمنظومة التعليمية .

وأضاف الدكتور ياسر خلف مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطاني في الشرق الأوسط ، أنه سيجعل من نقابة المعلمين بالشرقية أول من لهم السبق في تنفيذ برنامج " معلم ممارس معتمد " والذي يستهدف شريحة المعلمين حديثي التخرج ، علاوة على طلاب كليات التربية والآداب ، ومن يرغب في العمل بالتدريس طبقاً لمعايير الأداء العالمية كنوع من أنواع التدريب قبل بدء العمل الفعلي .

وأشاد ياسر خلف بالإجراءات التنظيمية التي قامت بها النقابة الفرعية للمعلمين بالشرقية برئاسة محسن لطفي رئيس الفرعية ، وهاني مرشد أمين سر النقابة الفرعية ، وأحمد ثروت أمين صندوق الفرعية ، وأعضاء هيئة مكتب الفرعية ، معرباً عن شكره لهم على حفاوة استقبال فريق اتحاد المعلمين العرب والبورد البريطاني وأكاديمية باركي للتدريب وكيل البورد بمصر في مجال التعليم .