الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

بالفيديو| «منى جمال عبد الناصر» ترقص في حضور السفير الإسرائيلي؟.. نكشف الحقيقة

الإثنين 27/مارس/2017 - 03:03 م
السبورة

في واقعة مثيرة تداول عدد من النشطاء علي مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" فيديو لمني نجلة الرئيس المصري جمال عبد الناصر وهي ترقص في حفل زواج أبنها بحضور السفير الإسرائيلي.

 

البداية كانت مع مقطع فيديو نشرته صفحة على فيس بوك بعنوان: "رابطة المصريين في إسرائيل" مساء السبت الماضي تظهر خلاله نجلة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر وهي ترقص برفقة آخرين على أنغام أغنية شعبية فيما بدا أنه مناسبة اجتماعية خاصة.

المصدر: محمد علاء- إرم نيوز

“منى جمال عبد الناصر ترقص في حضور السفير الإسرائيلي” عنوان برز للجدل الدائر بين النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الأخيرة.

 

البداية كانت مع مقطع فيديو نشرته صفحة على فيس بوك بعنوان: “رابطة المصريين في إسرائيل”، مساء السبت الماضي، تظهر خلاله نجلة الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وهي ترقص برفقة آخرين على أنغام أغنية شعبية، فيما بدا أنه مناسبة اجتماعية خاصة، مصحوبًا بتعليق: “السيدة/منى جمال عبد الناصر أرملة أشرف مروان تحتفل على الأغاني الشعبية بحضور السفير الإسرائيلي بالقاهرة دكتور ديفيد جوفرين ببيت العائلة”.

 

ونشرت مواقع إخبارية مصرية المقطع، صباح اليوم التالي منسوبًا إلى الصفحة، وأبرزت عناوين منها: “بالفيديو .. «منى عبد الناصر» ترقص في حضور السفير الإسرائيلي” و”بحضور السفير الإسرائيلي .. منى جمال عبد الناصر ترقص في زفاف نجلها”، وهو ما أثار عاصفة من الجدل في موقعي التواصل الاجتماعي، فيس بوك وتويتر.