ads
ads

خدمات

بالخطوات.. تعرف على كيفية التحقق من اختراق حسابك على "فيسبوك"

السبت 01/أبريل/2017 - 01:20 م
السبورة
 
أكدت التقارير الحديثة عن أبحاث الإنترنت أنه تقع يوميا العديد من حالات القرصنة على مواقع التواصل الاجتماعي وعلي وجه الخصوص فيس بوك باعتباره الأكثر استخداما والاوسع انتشارا على مستوى العالم، ومن خلال الخطوات التالية نعرض لك كيفية التحقق إذا تم اختراق حسابك على فيس بوك بطرق سهلة وبسيطة. 

1-التحقق من الذي يدخل حسابك 
للتأكد من الذي يقوم بتسجيل الدخول إلى حسابك عليك التوجه إلى زر الإعدادات setting في فيس بوك ومن ثم التوجه إلى زر ضبط الأمان وبعد ذلك يظهر لك قائمة قم بالبحث عن اختيار ( من أين يتم التسجيل) Where you logged in، ومن هنا تقوم بالتحقق من الذي يقوم بتسجيل الدخول إلى الموقع غيرك من خلال قائمة تضمن كافة التفاصيل من أجهزة قمت بتسجيل الدخول بها بالوقت والتاريخ.

2- مجموعة علامات
هناك بعض العلامات التي يمكن تتبعها لمعرفة إذا تم اختراق حساب فيس بوك الخاص بك أم لا، أبرزها أن تغيير الاسم أو تاريخ الميلاد أو البريد الإلكتروني أو كلمة المرور، أو شخص غريب أرسل لك طلب صداقة أو طلب صداقة تم قبوله وأنت لم ترسله، وإرسال رسائل أنت لم تقم بكتابتها، أو كتابة منشورات أنت لم تنشرها على صفحتك.

3- الحل عند اختراق حسابك
للتصرف الآمن عليك التوجه إلى إعدادات الأمن والضغط على إنهاء النشاط الذي يقوم بتغيير كلمة السر الخاصة بك على الفور والحصول على مساعدة من فيس بوك، حيث لديه نظام قوي لمساعدتك إذا تم اختراق حسابك، وذلك بمجرد الانتقال إلى صفحة المساعدات.

انقر على زر (اعتقد أنه تم اختراقي) ليتم زيادة التدابير الأمنية على حسابك من خلال خطط تأمين، ويمكنك الذهاب لصفحة مساعدات فيس بوك من هنا

ads

تعليقات Facebook