الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

معلمو شرق القاهرة تكرم المعلمين المتميزين برحلة ترفيهية للإسماعيلية

السبت 08/أبريل/2017 - 08:52 م
السبورة

قامت النقابة الفرعية للمعلمين بشرق القاهرة بتنظيم رحلة ترفيهية للمعلمين المتميزين لفندق وشاطئ الفيروز بالإسماعيلية بالتنسيق مع النقابة الفرعية بالمحافظة برئاسة خالد عبد الخالق.

وقال سيد آدم نقيب معلمى شرق القاهرة إن التكريم تميز بحضور خلف الزناتى رئيس اتحاد المعلمين العرب ومحمد حُليم الأمين العام المساعد ومديرى الإدارات التعليمية بشرق القاهرة مما يعطى إنطباع للمعلمين بأهمية التكريم والجهد المبذول.

واستعرض "آدم" الخدمات التى تقدمها النقابة الفرعية للمعلمين فى ظل الموارد المادية المحدودة ومنها المصايف والرحلات التى تقدم بدعم كبير من النقابة بالإضافة إلى الرعاية الصحية التى يحصل عليها المعلم بنسبة خصم تصل إلى 50 % والرعاية الإجتماعية من خلال مشروع "كفالة أبناء المعلمين اليتامى " وأيضاً فى مجال التكريم حيث تقوم النقابة بتكريم المتفوقين من أبناء المعلمين ورواد التعليم والمعلم المثالى والمتميز والمبدع وحفظة القرءان الكريم وأخيراً الدورات التدريبية عالية المستوى بالتعاون مع اتحاد المعلمين العرب والبورد البريطانى
ورحب نقيب معلمى الإسماعيلية بجميع المعلمين وطالبهم بتكرار مثل هذه الزيارات لتكون حلقة وصل بين المعلمين بالمحافظات المختلفة.

وطالب محمد إمام أمين صندوق نقابة شرق القاهرة من الزناتى زيادة الشقق المصيفية حتى يتم تلبية رغبات أكبرعدد من المعلمين الراغبين فى قضاء أجازاتهم الصيفية وتقدم بالشكر لمجلس إدارة صندوق الزمالة على الدعم المقدم لرحلات العمرة والقرض الحسن المخصص لشباب المعلمين.

وأثنى عبد الجواد البكرى رئيس اللجنة النقابية بالسلام على مجهودات النقابة الفرعية للمعلمين بشرق القاهرة بقيادة سيد آدم كما أثنى البكرى على جودة التدريبات المقدمة التى ترفع من كفاءة المعلمين وطالب بتعميمها على جميع المعلمين.

وفى نهاية الحفل تقدم جميع المعلمين بالشكر للزناتى وبادرو إلى التقاط الصور التذكارية معه ومع محمد حليم والقيادات النقابية بشرق القاهرة.

حضر الحفل القيادات النقابية بالنقابة الفرعية للمعلمين بشرق القاهرة والإسماعيلية بالإضافة إلى القيادات التعليمية وبعض أعضاء مجلس النواب.