الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

جنايات الإسماعيلية تؤجل محاكمة والد بطلة المصارعة 17 مايو المقبل

الأحد 16/أبريل/2017 - 08:50 م
السبورة

 قررت محكمة جنايات الإسماعيلية في جلستها المنعقدة اليوم الأحد بمقر مجمع محاكم المحافظة تأجيل محاكمة مجدي محمود الشهير بمجدي كابوريا والد ريم بطلة العالم في المصارعة النسائية و المتهم بقتل ابنته بضرب افضى الى الموت لجلسة 17 مايو المقبل .

 

وكانت المحكمة قد اجلت نظر القضية التي تحمل  رقم 6464 لسنة 2016 لجلسة اليوم لعدم حضور المتهم من محبسه في الجلسة السابقة .

 

ترجع احداث الواقعة الى اواخر شهر نوفمبر الماضي عندما تلقى اللواء عصام سعد، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد محمود عاشور مأمور مركز شرطة الإسماعيلية يفيد بمصرع البطلة ريم مجدى، صدمتها سيارة مجهولة بعزبة المنشار دائرة مركز الإسماعيلية، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الإسماعيلية العام وصرحت النيابة العامة بدفن الجثة وطلبت تحريات المباحث حول ظروف الواقعة وملابساتها.

 

تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء إبراهيم سلامة، مدير المباحث الجنائية، ضم محمد ثروت، رئيس مباحث مركز الإسماعيلية ومعاونيه ودلت تحريات فريق البحث، بأنه بفحص خط سير وموقع الحادث.

 وفحص كاميرات مراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث الذى أبلغ عنها والد البطلة المتوفية، تبين أن الكاميرات لم تسجل أى حوادث تصادم فى هذه المنطقة خلال الفترة التى ذكر والدها أنها كانت متواجدة بها وقت وقوع الحادث، مما استدعىى إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة فى وفاة المجنى عليها، وقالت زوجته للمباحث إن زوجها عنف ابنتها البطلة ريم، وأثناء استقلالهم السيارة القت بنفسها من السيارة.

 

وبمواجهة والد البطلة بتحريات المباحث أمام النيابة العامة، أكد أنه كان يعنفها من أجل مصلحتها وأن البطلة ألقت بنفسها من السيارة وأنه ادعى أن سيارة صدمتها أثناء عبورها الطريق بعزبة المنشار، خوفا على سمعة ابنته.

 

وعقب انتهاء التحقيقات، قررت النيابة العامة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات ووجهت له تهمة ضرب أفضى إلى موت، جددها القاضى الجزئى 15 يوما أخرى على ذمة التحقيق.