الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
وظيفتك عندنا

برواتب وبدلات تصل لـ9500 ريال مطلوب معلمين ومعلمات للعمل بكبرى المدارس الاهلية بالسعودية..ننشر التخصصات

الأحد 23/أبريل/2017 - 05:47 م
السبورة

اعلنت المملكة العربية السعودية عن حاجتها الى معلمين للعمل بمدارس اهلية كبري بشمال الرياض السعودية الرياض للعام الدراسي القادم والسفر في شهر اغسطس 2017 ، ويشترط في المعلمين القدرة علي التعامل مع التقنية الحديثه في التدريس باستخدام الحاسب الالي .
بالاضافة الي القدره علي ادارة الصف والقدره علي التعامل مع ضغوط العمل والتعامل مع الطلاب وكذلك القدره علي الابتكار والتجديد واستخدام التقنيات التربويه الحديثه 

على ان تعقد المقابلات ايام السبت و الاحد والاثنين والثلاثاء من 29 ابريل الي 2 مايو 2017 امام كل تخصص مكتوب موعدة.
التخصصات المطلوبة
1 - معلمين لغة انجليزية : ( للمرحله الاعدادية والمرحله الثانويه ) 
وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي وينطق الانجليزية بشكل ممتاز ( Native Speaking ) والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة السبت 29 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 3 ظ والراتب 2500 ريال . ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم ) 

2- معلمين لغة انجليزية : ( للصف الاول ) 
وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات لتاثيث وتعليم الصف الاول الابتدائي ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي وينطق الانجليزية بشكل صحيح ( Native Speaking ) والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الاحد 30 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 1 ظ والراتب 3000 ريال . ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم ) 

- مشرفين لغة انجليزية : 
خبرة لا تقل عن خمسة عشر عاما وخبره في الاشراف لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي وينطق الانجليزية بشكل صحيح ( Native Speaking )والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الاحد 30 ابريل من الساعه 1 ظ الي الساعه 4 ع والراتب 3500 ريال . ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم ) 

معلمين لغة عربية : (للمرحلة الاعدادية والمرحلة الثانوية)
وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة السبت 29 ابريل من الساعه 11 ص الي الساعه 3 ظ والراتب 2300 ريال . (يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم) 

معلمين فصل(صفوف اولية) خريجي لغة عربية وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات
 ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي وخبره في تدريس الصف الاول والثاني الابتدائي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الاحد 30 ابريل من الساعه 10 ص الي الساعه 3 ظ والراتب 2300 ريال .
 ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم ) 

 معلمين رياضيات :( لكل المراحل ) خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص 
بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الاثنين 1 مايو من الساعه 10 ص الي الساعه 3 ظ والراتب 2300 ريال . ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم ) 

معلمين كيمياء: خبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الاثنين 1 مايو من الساعه 9 ص الي الساعه 2 ظ والراتب 2300 ريال. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )-
 معلمين تربية فنية : ( لكل المراحل ) 
وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه المقابلة الاثنين 1 مايو من الساعه 1 ظ الي الساعه 3 ظ والراتب 2300 ريال. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )

 معلمين_حاسب الي : ( للمرحلة الاعدادية والمرحلة الثانوية )فقط 
خريجي ( كلية العلوم قسم الحاسب الالي او كلية التربية النوعية قسم اعداد معلم حاسب الي ) 
وخبره لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي ولابد ان يكون لديه خبره كبيره في الشبكات والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الثلاثاء 2 مايو من الساعه 9 ص الي الساعه 12 ظ والراتب 2300 ريال 

مرشد طلابي " اخصائي اجتماعي"(للمرحله الابتدائية والمرحله الاعداديه ) 
وخبرة لا تقل عن ثلاث سنوات ومؤهل تربوي في التخصص او مؤهل في التخصص بالاضافة الي دبلومة تربوي والسن لا يزيد عن 45 سنه والمقابلة الثلاثاء 2 مايو من الساعه 12 ظ الي الساعه 2 ظ والراتب 2300 ريال. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )

معلمين تربية رياضية (  تخصص كاراتيه او اصابات ملاعب ) :
(للمرحله الابتدائية والمرحله الاعداديه ) 
وخبرة لا تقل عن خمس سنوات متخصص في الكاراتيه واصابات الملاعب ولديه شهادات او بطولات بها وذو جسم رياضي مثالي ووزن مثالي والسن لا يزيد عن 40 سنه والمقابلة الثلاثاء 2 مايو من الساعه 2 ظ الي الساعه 4 ع والراتب 2300 ريال. ( يشترط اجادة التعامل مع الحاسب الالي وتقنيات التعليم )

اى تخصص بخلاف التخصصات المذكوره في الاعلان ويرغب في السفر عليه بارسال السيره الذاتيه علي الايميل ( [email protected] ) وعند توفر تخصصه سيتم التواصل معه 

المزايا للوظائف 
الرواتب مكتوبه امام كل تخصص 
والراتب 11 شهر
وتوفر المدرسة تذكرة طيران من البداية وفي العودة
وتوفر الاقامة والتاشيرة 
وتوفر ايضا التامين الطبي للمعلم وكل اسرته
وتوفر المدرسه في السنه الاولي سكن اعزب مؤثث وبدل سكن للمتزوج في السنه الثانية 9500 ريال 
( الاستقدام من السنة الثانية )
علاوات ومكافاة شهرية وسنوية للمتميزين
الاوراق المطلوبة 
-السيرة الذاتية
-صور من كل المؤهلات العلمية والتربوية والدورات والكورسات 
-صورة شهادة الخبره او صحيفة الحالة الوظيفية(بيان حالة معلم او حالة وظيفية ) 
- صورة شخصية
- صورة جواز السفر او بطاقة الرقم القومي
للتواصل يرجى الاتصال على الأرقام التالية:تليفون/ 22633676
موبايل/ 01068815975 - 01028066216 - 01002170714