الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

تاجر بالاسكندرية يطعن مدرس لضبطة مع زوجة والدة بغرفة نومها

الثلاثاء 02/مايو/2017 - 05:56 م
السبورة

قام تاجر موبيليا بمنطقى سيدى بشر بالإسكندرية،اليوم، بطعن مدرسا، بدعوى وجوده برفقة زوجة والده في غرفة النوم، وذلك عن طريق آلة حادة "سكين"، فيما أكدت الزوجة، أن المدرس كان في المنزل لإعطاء نجلها "درس خصوصي".

كان مأمور قسم شرطة أول المنتزه، تلقى إخطارا بوجود مشاجرة بعقار في شارع البكباشي العيسوي بمنطقة سيدي بشر بحري، بين "ش. ك" (27 عاما)، مصاب بجرح قطعي في البطن من الناحية اليمنى، وآخر بالرأس، و"ن. م" (44 عاما)، ربة منزل، وبين "م. ا" (38 عاما)، تاجر موبيليا، نجل زوج الثانية، و"ص. م" (36 عاما) تاجر موبيليا وشقيق الثانية.

وأوضحت التحقيقات، أنه في أثناء عودة الثالث للشقة سكنه بالعقار محل البلاغ، فوجئ بوجود الأول بصحبة الثانية داخل غرفة النوم، فاعتدى عليه بالضرب بسلاح أبيض محدثا إصابته، وفي أثناء ذلك اتصلت الثانية بشقيقها، الذي حضر واشترك مع الثالث في إكراه الأول على التوقيع بالبصمة على دفتر إيصالات أمانة على بياض، لضمان عدم لإبلاغ.

وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبط طرفي المشاجرة، وبسؤال الطرف الأول اتهم الثالث بالاعتداء عليه بالضرب محدثا إصابته، وأن الرابع أجبره على التوقيع على إيصالات أمانة، وأضافت الثانية أن الأول كان موجودا داخل الشقة لإعطاء درس خصوصي لنجلها، وبمواجهة الطرف الثاني اعترفا، واتهما الأول والثانية بالوجود داخل الشقة لممارسة الزنا، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول المنتزه، وجار العرض على النيابة لمباشرة التحقيقات.