الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

محافظ الجيزة يفتتح 17 معرضا لسلع رمضان بتخفضيات تصل إلى 30 %

الخميس 18/مايو/2017 - 07:20 م
السبورة

افتتح محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالي, اليوم الخميس, 17 معرضا بأحياء ومراكز ومدن المحافظة لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن وياميش رمضان وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة. 

وقال المحافظ - خلال جولته على بعض المعارض يرافقه نائبه اللواء علاء الهراس وعادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة - إن المعارض تضم كافة السلع الغذائية الأساسية من سكر وزيت وأرز ومكرونة ودقيق وسمن ولحوم ودواجن وبلح وياميش رمضان بأسعار تقل عن السوق من 10 إلى 30 %, حيث تم الاتفاق مع الشركات العارضة على نسب التخفيض حتى يشعر بها المواطنون وبهامش ربح معقول. 

وأشار الدالي إلى أن المحافظة وفرت الأماكن التي يقام عليها المعارض وتوصيل الكهرباء وتوفير كافة وسائل الحماية المدنية, كما تحملت الغرفة التجارية بالجيزة أعمال الإنشاءات والتجهيزات لصالح المواطن البسيط ومحدودي الدخل. 

كما تفقد المحافظ المعارض المقامة بطريق المنصورية أمام نزلة السمان بالهرم وشارع ترعة الزمر أمام كوبري العمرانية وميدان المنيب بحي جنوب الجيزة ومعرض شارع الملك فيصل بجوار شركة المطاحن, حيث شهدت هذه المعارض إقبالا من المواطنين ومن المتوقع زيادتها خلال الأسبوع المقبل. 

وأجرى محافظ الجيزة حوارا مفتوحا مع المواطنين والسيدات وعن آرائهم في المعارض التي تنتشر في كافة أنحاء المحافظة.. مشيرا إلى أن المحافظة لم تشهد من قبل إقامة هذا الكم من المعارض. 

وأضاف الدالي أن المعارض مستمرة لمدة شهر.. لافتا إلى أنه خلال الأسبوع المقبل سيقوم بزيارة باقي المعارض سواء الأحياء أو المراكز والمدن والتي وصلت إلى أطفيح ومنشأة القناطر أبعد مراكز المحافظة.