الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
منوعات

كفرالشيخ : ضبط المتهم بسرقة أوراق إجابة من معهد " قزمان " الأزهري بقلين

الخميس 18/مايو/2017 - 11:25 م

كشفت مباحث مركز قلين بكفر الشيخ بالتنسيق مع فرع الأمن العام ، غموض حادث سرقة أوراق إجابة مُصححة من المعهد الثانوي الأزهري بقرية قزمان، حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة طالب بالصف الثاني الثانوي بالمعهد انتقامًا من بعض المدرسين.

وكان اللواء سامح مسلم، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من اللواء أشرف ربيع، مدير المباحث الجنائية، يفيد ورود بلاغ من راشد سعيد 55 سنة، وكيل المعهد الثانوي الأزهري بقرية قزمان بسرقة "جوالين" بداخلهما بعض أوراق الإجابات لامتحانات سابقة سبق تصحيحها ورصد درجاتها بفرع المنطقة الأزهرية بقلين، بأحد الفصول والمستخدمة كمخزن لحفظها.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها العميد محمد عمار، رئيس المباحث الجنائية بكفر الشيخ، إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ك.ع.ط 18 سنة، طالب بالصف الثاني الثانوي الأزهري، ومقيم بقرية قزمان، تم ضبط المتهم عقب تقنيين الإجراءات.

وتبين أن المتهم قام بالاستيلاء على أوراق الإجابة وأشعل النيران فيها بأرض زراعية بنطاق القرية، حيث قام بالإرشاد عن مكانها وتبين وجود آثار لحرق تلك الأوراق، معللًا ذلك برغبته في الانتقام من بعض المدرسين لقيامهم بالتضييق عليه أثناء تأدية الامتحانات.