السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

الارصاد:ارتفاع درجات الحرارة بداية شهر رمضان

الثلاثاء 23/مايو/2017 - 04:51 م
السبورة

اعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنه اعتبارا من يوم السبت القادم يشهد الطققس ارتفاع طفيف ومؤقت في درجات الحرارة ليسود طقس مائل الحرارة على كافة الأنحاء ليعاود الانخفاض يوم الأحد القادم على السواحل الشمالية. 

وأوضحت الهيئة،في بيان, اليوم الثلاثاء،أنه من المتوقع أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد, شديد الحرارة على جنوب الصعيد مع فرصة لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الغربية وشمال الصعيد, ثم يمتد الانخفاض حتى شمال الصعيد يوم الاثنين ليسود طقس معتدل نهارا لطيف ليلا وان ظل شديد الحرارة علي جنوب الصعيد. 

أما عن درجات الحرارة المتوقعة خلال هذه الفترة فهي كالأتي: يوم السبت تكون درجة الحرارة على السواحل الشمالية من 31 إلى 33 درجة مئوية, وفي الوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد من 35 إلى 36 درجة مئوية, ومحافظات جنوب الصعيد من 36 إلى 38 درجة مئوية. 

أما يوم الأحد فمن المتوقع أن تكون في السواحل الشمالية من 26 إلى 28 درجة مئوية, والوجه البحري والقاهرة وشمال الصعيد من 35 إلى 36 درجة مئوية, ومحافظات جنوب الصعيد من 39 إلى 41 درجة مئوية. 

وأما في يوم الاثنين فمن المتوقع أن تكون في السواحل الشمالية من 25 إلى 27 درجة مئوية, والوجه البحري والقاهرة و شمال الصعيد من 32 إلى 33 درجة مئوية, أما محافظات جنوب الصعيد من 41 إلى 43 درجة مئوية.