الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تعليم عربي واجنبي

"تعليم تبوك" السعودي يعلن نتائج مسابقة "ممتلكاتي المدرسية"

الخميس 25/مايو/2017 - 11:48 م
السبورة

 كشفت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك اليوم , عن نتائج مسابقة "ممتلكاتي المدرسية" التي أقيمت على مستوى مدارس منطقة تبوك للبنين والبنات.

 

قال مدير إدارة التجهيزات المدرسية بتعليم تبوك عائض بن صالح القرني أن المسابقة هدفت إلى تحفيز الوعي والإحساس بالمسؤولية لدى الطلاب والطالبات للمحافظة على الممتلكات من خلال استقطاب أفضل الأفكار للتوعية والتبصير بأهمية الممتلكات المدرسية وضرورة المحافظة عليها, بالإضافة إلى منح جوائز للمشاركين الفائزين بأفضل فكرة تقدم للمسابقة.

 

وبين أن نتائج المسابقة كانت على النحو التالي : المركز الأول للطالبة مريم إبراهيم ماضي من مدارس الملك عبدالعزيز بتبوك عن فكرة " يوم الممتلكات " , والمركز الثاني جاء من نصيب الطالبة وفاء عوضه المالكي من مدارس الملك عبدالعزيز بتبوك عن فكرة " بطاقة البيئة المدرسية".

 

 فيما حققت مدارس العصر النموذجية بتبوك المركز الثالث عن فكرة " انتمائي لمدرستي " لكل من الطالب أحمد عوضه المالكي وعبدالملك مروان الشمري وناصر منصور العوفي , فيما حققت فكرة " بيئتنا أفضل " المركز الرابع للطالبة رغد على الشامان من مدارس الملك عبدالعزيز بتبوك, والمركز الخامس للطالبة آلاء مرضي الرشيدي عن فكرة " وقتي ثمين " من المتوسطة 19 بتبوك .