الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

حبس المتهمين فى قضية العشق الحرام.. الزوجة والعشيق حاولا قتل الزوج 4 مرات

الجمعة 02/يونيو/2017 - 11:39 ص
السبورة

أمرت نيابة شبين القناطر بإشراف المستشار احمد عبد الله المحامي العام لنيبات شمال بنها  بحبس المتهمين في واقعة قتل زوجة وعشيقها للزوج 4 ايام علي ذمة التحقيقات والتحفظ علي ادوات الجريمة.

كشفت التحقيقات عن تفاصيل مثيرة في القضية حيث أدلي المتهم العشيق وزوجة المجني عليه بإعترافات خطيره أهمها ان الزوج القتيل نجا من محاولة قتله 4 مرات في محاولات للتخلص منه علي ابدي زوجته وعشيقها حيث دجست له السم مرتين ونقل للمستشفي ونجا من الموت ومرة اخري تربص له العشيق لقتله ذات ليلة ولكن شاءت الاقدار ألا تكتمل الجريمة حتي يوم الجريمة بعد ان نفذ المتهم واولاد أشقائه المهمة تذكر المتهم انه نسي المحمول الخاص به في مكان الجريمة فعاد للحصول عليه ولكنه وجد الزوج لازال علي قيد الحياة فأجهز عليه بطلقة في راسه حتي يتأكد من وفاته.

كما اعترف العشيق المتهم امام النيابة أنه نشات العلاقة مع زوجة المجني عليه منذ فترة طويلة وحينما بدء الخبر يتسرب في ارجاء القرية قرر مع الزوجة التخلص منه كي يتزوجها.

اشار المتهم انه كان يلجأ مع الزوجة لوضع حبوب منومة للزوج خلال أي لقاء لهما داخل منزل الزوج.

كان المقدم احمد فاروق رئيس مباحث مركز شبين القناطر بلاغا من الاهالى بالعثور على جثه لشخص بطريق رشاح الزهوين  تم اخطار اللواء انور سعيد مدير الامن فانتقل العقيد عبد لله جلال رئيس فرع البحث الجنائى وبالفحص تبين انها لشخص في العقد الرابع من العمر  وبمناظرتها تبين اصابته بطلق نارى بالراس كما عثر بحوزته على بطاقه رقم قومى باسم   محسن صالح على إبراهيم سن 41 سائق كما عثر بجواره  على مركبة توك توك  تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء علاء سليم مدير المباحث وتوصلت الى ان مرتكب الواقعه كلا من سعيد ف سن 34 عامل ومحمد ج سن 26 سائق وطه ح  سن 24 عامل ومحمد ق  سن 20 سائق.

وتوصلت التحريات أن المتهم الأول تربطه علاقة غير شرعيه  مع زوجة المجني عليه وتدعى ف م سن 31 ربة منزل وأن المجني عليه اكتشف تلك العلاقة فقرر المتهم الاول التخلص منه ببقتله فقام بالإستعانة بباقي المتهمين لتنفيذ مخططة الإجرامي وليلة الحادث قام بإستدراج المجني عليه لمكان الواقعة وعقب وصوله قام بمساعدة المتهمين برش رذاذ بوجهه من رادع ( سلف دفنس) وخنقه بواسطة شال وإطلاق عياراً نارياً من سلاح ناري فرد خرطوش محدثاً إصابتة التي أودت بحياتة .. وتركوه وفروا هاربين وارشد المتهمين عن السلاح المستخدم والرادع الشخصى.