الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

بالفيديو..الأهلي يفوز على الوداد المغربي بهدفى مؤمن واجاى

الإثنين 05/يونيو/2017 - 01:10 ص
السبورة

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزاً ثميناً على ضيفه الوداد المغربي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الرابعة لبطولة دوري رابطة الأبطال الأفريقي. 

جل هدف الأهلي الأول اللاعب مؤمن زكريا في الدقيقة 24 من الشوط الأول, وأضاف النيجيري جونيور أجايي الهدف الثاني في الدقيقة 34 من الشوط الثاني. 

بهذه النتيجة واصل الأهلي صدارته للمجموعة الرابعة بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط بفارق الأهداف عن زاناكو الزامبي, بينما توقف رصد الوداد المغربي عند 3 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة. 

جاءت المباراة قوية وسريعة من الفريقين, ولعب الأهلي منذ الدقائق الأولى بضغط منظم من نصف الملعب محاولاً انتزاع المبادرة الهجومية من منافسه المغربي, في مواجهة تنظيم دفاعي جيد من الوداد لم يمنع الأهلي من الوصول إلى مرمى المنافس.

وفي الدقيقة 24 نجح الأهلي في ترجمة سيطرته ومحاولاته الهجومية بهدف حمل توقيع مؤمن زكريا; عندما قاد عبد الله السعيد الهجمة ومرر الكرة إلى أجايي الذي نجح من المرور من أمين عتوشي وصوب الكرة قوية لترتد من يد الحارس العروبي وتتهيأ أمام مؤمن زكريا, المتابع للكرة, ليضعها في الشباك لتشتعل المدرجات وبعدها نال وليد سليمان البطاقة الصفراء للخشونة مع محمد أونجم لاعب خط وسط الوداد. 

وفي الشوط الثاني واصل الأهلي سيطرته على منطقة وسط الملعب وضغط بقوة لتسجيل هدف التعزيز, بينما ارتد الفريق المغربي للدفاع لحفظ النتيجة كما هي محاولا إدراك التعادل عبر الهجمات المرتدة. 

ولعب حسام غالي بدلا من عبد الله السعيد, وفي الدقيقة 39 تمكن جونيور أجايي من إضافة الهدف الثاني من كرة عرضية ارتدت من مدافع الوداد للمهاجم النيجيري الذي أودعها المرمى بسهولة ثم لعب رامي ربيعة بدلا من وليد سليمان, وعماد متعب بدلا ممن جونيور أجايي, ولم تشهد الدقائق المتبقية أي جديد يذكر لتنتهي المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين ويواصل صدارة المجموعة.