الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

غرفة عمليات المهن التعليمية:حالات شغب ومشادات ببني سويف والمنيا.. والنقابة تتابع

الأحد 11/يونيو/2017 - 04:58 م
السبورة

تلقت غرفة عمليات نقابة المهن التعليمية برئاسة خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، بلاغاً يفيد بقيام طالب بمحاولة تعدي على الملاحظين بلجنة مدرسة جزيرة المساعدة الثانوية ببني سويف، بالسب والقذف.
كما تلقت غرفت العمليات بلاغا يفيد بقيام مجموعة من الطلاب من مدرسة المنيا الثانوية بنين بإثارة الشغب والتعدي على الملاحظين داخل اللجان في محاولة منهم للغش.
وفور علمه ، وجه الزناتي  كلا من رئيس فرعية بني سويف والمنيا بمتابعة تلك الوقائع واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها ومتابعة الواقعة .
حيث أكد محمد عبد اللطيف رئيس النقابة الفرعية بالمنيا ، أن هناك مجموعة من الطلاب بمدرسة المنيا الثانوية بنين قاموا بإثارة الشغب في محاولة منهم للغش ولكن تمكن الملاحظين والأمن من السيطرة على الموقف منذ البداية ولم يكن هناك أي تعدي على الملاحظين .
وفي واقعة أخري قام بعض الطلاب بمدرسة الشهيد محمد جمال ابو حليقه(لجنة منازل ) بإثارة الشغب والمفوضة طوال فترة الامتحان ولم يتمكن الملاحظين أو الأمن من وقف الشغب حتى انتهاء وقت الامتحان حيث تم عمل تقرير بالواقعة .
ومن جانبه أكد مصطفى الديب رئيس النقابة الفرعية ببني سويف ، أنه لا يوجد أي واقعة تعدي من قبل الطلاب على الملاحظين بلجنة مدرسة جزيرة المساعدة الثانوية ، وأن ما حدث هو وقوع مشادة كلامية بين أحد الملاحظين ورئيس اللجنة وتم تدارك الموقف على الفور.
وناشد نقيب المعلمين جميع رؤساء النقابات الفرعية واللجان النقابية بمتابعة سير امتحانات الثانوية العامة للوقوف على أية عقبات تواجه المعلمين والتنسيق مع غرفة العمليات بالنقابة العامة لإتخاذ الإجراءات اللازمة.