1200 معلم يستغيثون بالدكتور طارق شوقى

الجمعة 16/يونيو/2017 - 09:13 ص
الدكتور طاق شوقى
الدكتور طاق شوقى
محمود الدهشورى
 
اكد عدد من معلمى إدارة المنيا التعليمية تضررهم من ظلم وقع عليهم، بسبب إهمال موظفي قسم الاحصاء سواء بالادارة أو المديرية أو الاكاديمية المهنية ببنى سويف، وهذا ما تسبب فى تأخير ترقياتهم الحاصلين عليها منذ اكثر من خمسة سنوات بعد أن تدربوا وتم اخطارهم بهذا التدريب للترقي لمسمي وظيفي على كادر المعلمين من قبل موقع الاكاديمية.

واضافوا "اننا حصلنا بعد هذا التدريب على اخلاء طرف فى نهايته، والبعض منا تم ترشيحه للترقي بعمل أبحاث وتقديمها لفرع الاكاديمية المهنية للمعلمين ببنى سويف، وبعد كل ذلك حصلنا على ترقياتنا الوظيفية بقرار وزارى رقم ( 509 ) ، ( 510 ) بتاريخ 26/8/2012 وتلاه التعزيز المادي ورغم ذلك كله تم ترشحنا مرة أخرى للتدريب للترقي مرة ثانية والذى يمثل بمثابة مضيعة للوقت وإهدار للمال العام والخاص، بل يؤدي لتأخرنا ظلما عن زملائنا الذين من نفس دفعتنا والاقل منا سنا وتعينا". 

وتابعوا "لمن تكون تلك المصلحة التى تكلف الوزارة عبء الانفاق مرة أخرى على تلك التدريبات؟ وبالطبع المستفيدين هم من يشغلون وظائف بأفرع الاكاديمية من مديريها وموظفيها ومدربيها ويستمر حال بلدنا على هذا النمط".

وطالب المعلمون الوزير برفع الظلم البين الذى وقع عليهم من هذا الاهمال ونتج عنه عدم تسجيل المسمي الوظيفي الجديد لهم لكادر المعلمين على موقع بوابة الخدمات الالكترونية بوزارة التربية والتعليم ( صحيفة أحوال المعلم ) ومعهم المستندات والاثباتات التى تؤكد صحة كلامهم مرفقة مع هذه الاستغاثة. وللعلم عدد المتضريين من هذا الاهمال يزيد على 1200 معلم بمحافظة المنيا بمراكزها المختلفة. 

تعليقات Facebook