الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

حملة المعلمين لسحب الثقة من النقيب.. كبير معلمين لا يصل راتبه لـ 2500 جنيه شهريا.. مكافأة الامتحانات 200 يوم وموظفى الديوان 900 يوم

الإثنين 19/يونيو/2017 - 02:55 م
السبورة

تواصل حملات المعلمين على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" الحصول على توقيعات من المدرسين والمدرسات على سحب الثقة من نقيب المعلمين خلف الزناتى.

الكثير من المعلمين قابل خبر سحب الثقة من النقيب بفرحة عارمة نظرا لايمانهم بضعف النقابة التى كل ما يشغلها هو الخصم من رواتب المعلمين والبدلات والمكافآت فقط على حسب قول أحدهم.

قال "أحمد.م.ع" أحد المعلمين بدار السلام بالقاهرة أن النقابة فقدت مصداقيتها، مؤكدا أنها لا هم لها إلا توقيع الخصومات فقط على المعلمين دون النظر الى حقوقهم.

وأضاف "محمود. ع.ا" أحد المعلمين بادارة البساتين التعليمية أنه لا يعقل أن يتم خصم المكافآت والبدلات والحوافز على أساسى 2014، بينما النقابة محلك سر ولا تحرك ساكنا.

وأوضح "ابراهيم.ح.ب" أحد معلمى دار السلام أن المعلمين من أكثر فئات المجتمع ظلما فى تقاضى رواتبهم فكبير المعلمين لا يصل راتبه الى 2500 جنيه بعد قضاء أكثر من 20 عاما فى التعليم.

وأضاف أن مكافآت المعلمين الذين يتركون بيوتهم ويتجولون من محافظة الى أخرى وينامون فى استراحات ما أنزل الله بها من سلطان يحصلون على 200 يوم فقط، بينما موظفى الديوان يحصلون على مكافأة 900 يوم وهم جالسون فى مكاتبهم.