الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
تغريدة وبوست

خمس علاوات للمعلمين !

الجمعة 23/يونيو/2017 - 08:17 م
السبورة

تداول عدد من المعلمين علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تدوينةعلي موقع التواصل الاجتماعي عن إقرار "خمس علاوات للمعلمين ".

 

وإليكم نص التدوينه "أنا نمت بعد صلاة الجمعة لمدة ساعتين ، وهذه من المرات النادرة التي أنام فيها نهاراً ، واستيقظت وفتحت جهاز الكمبيوتر لأجد صفحات الفيس كلها تهاني للمعلمين بصرف علاوات ، وصل عدد هذه العلاوات خمسة !!! ، غير ثلاث حوافز متنوعة ، وقرار جمهوري بإعادة ماتم خصمه من مكافأة الامتحانات ؟ !!! ، وهناك أخبار سارة نتيجة لقاء الوزير مع رئيس الوزراء !!! ، والأعجب أن أخبار هذه العلاوات يقوم المعلمون بمشاركتها ، وتبادلوا التهاني مع بعضهم البعض ، والمواقع الالكترونية نشرتها على لسان المعلمين ، كل ده حصل في ساعتين فقط !!! ."

 

"طيب أنا هرجع أنام تاني يمكن يصدر قرار جمهوري بقانون التعليم أبو 4000 جنيه كحد أدنى للمعلمين ، الذي يتحدث عنه البعض من المعلمين ليل نهار ويروجون له !!! ، المشارك في هذا الاستخفاف والتضليل للمعلمين ، أنا لا اعتقد أنه معلم ولكنه مغرض يتم استخدامه لخداع المعلمين ، وعلى المعلمين أن يتأكدوا من أي معلومة يتم نشرها ، قبل مشاركتها على الفيس ، لأن المجتمع كله يحسد المعلمين على هذه العلاوات والحوافز والزيادات الوهمية !!!! ".