الإثنين 29 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
قبلي وبحري

بالصور.. وزير التنمية المحلية ومحافظ كفر الشيخ يتفقدان الكليات الجديدة بالجامعة

الخميس 06/يوليو/2017 - 05:14 م
السبورة

تفقد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية ،واللواء السيد نصر ،محافظ كفر الشيخ ،يرافقهم الدكتور ماجد القمري رئيس الجامعة ، اليوم الخميس، الكليات الجديدة بالجامعة ، وذلك بحضور قيادات وزارة التنمية المحلية وعدد من عمداء الكليات حيث تفقد مقر كلية طب الفم والأسنان وكلية الصيدلة وكلية  الثروة السمكية وشاهد بعض المعامل العملية التي توجد في تلك الكليات .

 

 كما تفقد بعض احواض اسماك الزريعة بكلية الثروة السمكية ومصنع صغير للأعلاف المستخدمة كطعام للأسماك والذي ينتج حوالي ١٠ أطنان يومياً ، وشاهد الوزير بعض معلبات الأسماك التي يتم تصنيعها وانتاجها في أقسام الكلية .


وفي تصريحات صحفية قال الدكتور هشام الشريف ان ما قام بتفقده اليوم من منشأت تعليمية وصحية بكفر الشيخ يدعو الي الفخر ، وهو عمل غير مسبوق في مصر من حيث الجودة والتكلفة والالتزام وسرعة الإنجاز. مؤكداً أن ما شاهده خلال الجولة من مشروعات جديدة حالة يجب ان تدرس للاستفادة منها في باقي المشروعات بالمحافظات المصرية ، مضيفا " انا عايز اجي اعمل اجتماعاتي هنا بعد اللي شفته النهاردة " . 

 

واوضح الدكتور هشام الشريف ان مسثولى الجامعة أكدوا له خلال الجولة التفقدية للكليات والمنشات التعليمية الجديدة بان الجامعة يمكن ان تكون خلال ١٠ سنوات من أفضل ١٠ جامعات علي مستوي العالم .

 

واشار الوزير الي ان الوزارة تضع علي رأس أولوياتها الاسراع بالتنمية في كافة المحافظات المصرية واحداث نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين ، مشيرا الي ان هذه النقلة النوعية لن تتحقق فقط بالمباني والمنشات الجديدة ولكن بالعمل والاخلاص ومكافحة الفساد .

 

ووجَّه الوزير التحية لقيادات المحافظة علي رأسها اللواء السيد نصر وقيادات الجامعة للجهود التي قاموا بها خلال الفترة الماضية للانتهاء من كافة المشروعات الجديدة. وقال انه فخور كمصري وكوزير وعضو في الحكومة المصرية بهذه الإنجازات التي تحققت علي أرض كفر الشيخ .