الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
قبلي وبحري

بالصور..محافظ كفرالشيخ يكرم أسر الشهداء من الجيش والشرطة الأبطال..مؤكدًا ان مصر ستظل قوية وعظيمة بتضحيات أبناؤها الأوفياء

الإثنين 17/يوليو/2017 - 07:39 م
السبورة

كّرم اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، اليوم الاثنين، بمكتبه بديوان عام المحافظة، أسرة الشهيد عبد الجواد عبد العليم عبد الجواد سليم، مجند القوات المسلحة، الذى استشهد بحادث جنوب العريش آوائل الشهر الحالى، برحلة عمرة، ومبلغ 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى إطلاق اسم الشهيد على إحدى مدارس القرية تخليدًا له.

كما كّرم أسرة الشهيد سمير محمد عبدالعزيز المليطى، من قوة قسم شرطة أول العريش الذي استشهد فى عمل إرهابى ، برحلة عمرة، ومبلغ 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلى إطلاق اسم الشهيد على إحدى مدارس القرية أو أحد الشوارع بقلين تخليداً لذكراه، مؤكدًا أن مصر لا تنسى أبناءها الأبطال، الذين قدموا أرواحهم فداءً للوطن من أجل أن ينعم أبناؤه بالحرية والاستقرار.

قال محافظ كفر الشيخ: "إن هذا أقل ما يمكن تقديمه لأسرالشهداء الذين ضحوا من أجل مصر، مؤكدا أن رجال القوات المسلحة الابطال ورجال الشرطة البواسل  قادرون على مواجهة الإرهاب واقتلاع جذوره والقضاء عليه، وتكريم أسر الشهداء ما هو إلا تكريم لنا وشرف لنا تواجدنا بينهم لأن شهداءنا قدموا أغلى ما يملكون وهو انفسهم من اجل ينعم الشعب المصرى العظيم بالأمن والاستقرار ..." رحم الله شهداء الوطن ".

من جانبهم، أعرب أفراد أسرة الشهيدين عن تقديرهم لحرص محافظ كفرالشيخ على الالتقاء بهم، وتكريمهم، وتأكيد رعاية الدولة لهم، موجهين رسالة لكل المصريين بأن مصر لن تسقط أبداً طالما ظل أبناؤها الأوفياء يحمونها بأرواحهم.

جاء ذلك بحضور المحاسب مصطفى جاد الله وكيل وزارة التضامن الاجتماعى، والمهندس نصر محمود الريس رئيس مركز ومدينة الرياض، والمهندسة جيهان مسعود رئيس مركز ومدينة قلين، والدكتور نشأت عبد البارى وكيل الوزارة للطب البيطرى، وعدد من القيادات التنفيذية.