الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

آداب المهنة وحقوق وواجبات الصيدلى فى دورة تدريبية لطلاب الصيدلة بوسط الدلتا

الأربعاء 19/يوليو/2017 - 02:33 م
السبورة



نظمت كلية الصيدلة جامعة المنوفية بالإشتراك مع نقابة الصيادلة دورة تدريبية تحت عنوان "النقابة بين الحقوق والواجبات بالمنوفية" فى الفترة من 18 حتى 21 من يوليو الحالى وذلك في إطار التدريب الصيفى لطلاب كليات صيدلة وسط الدلتا (صيدلة المنوفية، صيدلة السادات، صيدلة كفرالشيخ، صيدلة طنطا) وذلك تحت إشراف الدكتورة وفاء زهران عميد كلية الصيدلة والدكتور هانى البتاكوشى مدرس مساعد بقسم الكيمياء ومنسق الدورات.

أشارت الدكتورة وفاء زهران إلى دور الصيدلى وأهمية التدريب الصيفى لطلاب جامعة المنوفية وقيام الكلية بتوفير التدريب للطلاب من خلال التدريب بمصانع الأدوية للتدريب ونقل الخبرات والتعرف على الأدوية لثقل خبرة المصانع وسوق العمل لتخريج صيدلى متميز من كلية الصيدلة لإلحاقه بسوق العمل .

وأكد الدكتور مصطفى سلام نقيب الصيدلة على دور النقابة في دعم الصيدلى وأهمية الإلتزام بلائحة آداب المهنة ودور الصيدلى بين الحياة العلمية وسوق العمل.

وأكدت الدكتورة هناء سرور وكيل وزارة الصحة على دور الصيدلى المهنى والأخلاقى فى معاملاتهم مع كافة الحالات الى تقابلهم.

حاضر فى التدريب كل من الدكتورة سلوى المليجى عميد كلية صيدلة السادات والدكتور إيهاب بندارى وكيل نقابة الصيادلة بالمنوفية والدكتور بهاء الجبلاوى خبير التنمية البشرية الذى تناول فى المحاضرة التعرف على مهنة الصيدلى من خلال العالم الحقيقى للصيدلة وحقائق تسويق الدواء بالأرقام ومهارات التواصل.

وتحدثت الدكتورة عائشة جابر رئيس قسم الصيدلة الإكلينيكية ومهارات التواصل وإدارة الأزمات.