الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار التعليم

بيان عاجل من نقابة المهن التعليمية

الخميس 20/يوليو/2017 - 12:23 م
السبورة

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، أنه يجرى الآن ميكنة إدارة الموارد المالية بالنقابة العامة، لتوفير الوقت والجهد وضبط العمل ؛ جاء ذلك في تصريح له عقب اجتماع هيئة مكتب النقابة العامة .

وأوضح " الزناتي" أن هيئة المكتب ناقشت خلال الاجتماع أخر المستجدات والإجراءات الخاصة بصرف دفعة معاشات المعلمين من الأعضاء ، والمقرر صرفها اليوم الخميس .

وأشار نقيب المعلمين إلى أن هيئة المكتب قررت تكليف إدارة نادي الشاطئ بالإسكندرية ، بإختيار عدد 2 موظفين من إدارة أمن النادي للتواجد أمام بوابات الشاطئ لضمان حسن معاملة المعلمين على أن يكونا مؤهلين ومدربين ، كما تم تكليف مكتب الإستشارات الهندسية بعمل مقايسة لصيانة عمارات رأس البر من الخارج وتجديد الأبواب والشبابيك على أن يتم تنفيذ ذلك عقب الإنتهاء من موسم الصيف.

وأضاف " الزناتي " أن هيئة مكتب النقابة العامة استعرضت خلال اجتماعها أوضاع نادي المعلمين بالجزيرة ، مشددةً على المستأجر بضرورة الإلتزام بالأسعار المعلنة والمتفق عليها للأغذية والمشروبات التي يتم تقديمها للأعضاء ، وتجديد المقاعد القديمة ، حرصاً على تقديم أفضل الخدمات لأعضاء النقابة ..