السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

عاجل وهام.. نقابة المهن تشدد على ضرورة تعريف المعلمين بتطبيق "teacher union service"

الأربعاء 16/أغسطس/2017 - 03:42 م
السبورة

ترأس ابراهيم شاهين وكيل اول نقابة المهن التعليمية الاجتماع الشهري  للمكتب التنفيذي للنقابة العامة بحضور حامد الشريف امين عام مساعد النقابة العامة وعضو المكتب التنفيذي ومديري الإدارات المختلفة بالنقابة العامة.

وخلال الاجتماع أكد شاهين على جميع العاملين بالادارات بضروة الإلتزام باللوائح والقوانين وتنفيذها بدقة، موضحاً انه سوف يتم التنسيق بين النقابة العامة والنقابات الفرعية لمنع التلاعب في صرف اعانة الوفاة مرتين بالمخالفة للقانون واللائحة، مشدداً على معاقبة المقصرين كما أتاح الفرصة لكل مدير ادارة بعرض ما يواجهه من مشاكل فى العمل والتنسيق بين الإدارات خاصةً فيما يتعلق بالمعاشات.

وأشار شاهين وكيل أول نقابة المعلمين، على ضرورة تعريف الأعضاء من أصحاب المعاشات بتطبيق " teacher union service " على " Google play "، وذلك لتوفير الخدمات للمعلمين، موضحاً أن هذا التطبيق يسهل جميع الإجراءات الخاصة بصرف الأمانات المتأخرة مباشرة من خلال تسجيلها على التطبيق.

ووجه شاهين بضرورة الاهتمام بالملاحظات المأخوذة على بعض موظفى الإدارات وتصحيحها وعدم تكرارها، مشدداً على معاقبة المقصرين عند تكرارها مرة أخرى، كما قام بتكليف اللجنة الدائمة للمشتريات بنادي الشاطئ بتولي مشتريات النقابة العامة.