الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

فيلم "ع النوتة" لجامعة عين شمس.. غدا على شاشة قناة النيل الدولية

الأربعاء 23/أغسطس/2017 - 11:51 ص
السبورة

يعرض غدا فيلم"ع النوته" على شاشة قناة النيل الدولية وذلك في إطار مجموعة الأفلام الوثائقية التي أهدتها جامعة عين شمس برئاسة أ.د. عبد الوهاب عزت  للتلفزيون المصري استجابة لطلب قناة النيل الدولية بعرض مجموعة من مشاريع التخرج المتميزة على شاشتها.

قالت دكتورة هبه شاهين رئيس قسم علوم الإتصال و الإعلام بكلية الآداب ومدير المركز الإعلامي للجامعة وعضو الهيئة الوطنية للإعلام،  أن الفيلم يأتي ضمن مشروعات تخرج طلاب قسم علوم الاتصال والإعلام لعام 2017 ، حيث جرت فاعليات مهرجان  عرض مشاريع تخرج طلاب القسم في التاسع من يوليو الماضي تحت عنوان" إعلام حر ومسئول".

وأضافت  "شاهين" أن الفيلم يتناول التراث الغنائي لمختلف المحافظات المصرية في قالب وثائقي. مشيرة إلى أن الفيلم الذي قام بتنفيذه مجموعة من الطلاب استغرق تصويره أكثر من شهرين، حيث سافر فريق العمل لعدد من المحافظات لمعرفة الفلكلور الغنائي المميز لكل محافظة، مؤكدة مشاركة الفنانة دلال عبد العزيز بالتعليق الصوتي للفيلم.

يذكر أن فريق العمل يتكون من: مي سيد، آلاء جودة، شروق رمضان، نرمين سرور، ميرنا مجدي، ميرنا شعراوي، لانا أحمد، ميريت لويس، منة عبد الرازق، كارين أشرف، تحت إشراف مشير عبدالله مساعد رئيس تحرير جريدة الأهرام اليومي، وأ.مي زايد المعيدة.