الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

رسميا | التعليم : إنهاء حركة التنقلات بين المعلمين وسد العجز.. وتفعيل الكتاب الدورى بشأن إنهاء ندب المعلمين المنتدبين لديوان الإدارة

السبت 26/أغسطس/2017 - 08:02 م
السبورة

تنشر "السبورة" القرار الخاص إنهاء حركة التنقلات بين المعلمين وسد العجز وتفعيل الكتاب الدورى بشأن إنهاء ندب المعلمين المنتدبين لديوان الإدارة.

 

حيث عقد على عبد الرؤوف وكيل وزاره التربية والتعليم بالدقهلية، اليوم السبت، اجتماعا مع مديرى العموم بالمديرية ومديرى عام الإدارات التعليمية، وموجهى عموم المواد، لمناقشة مدى استعدادات الإدارت التعليمية والمدارس للعام الدراسى الجديد.

 

وأكد عبد الرءوف فى الاجتماع  ضرورة الانتهاء من من حركه التنقلات بين المعلمين، وضرورة سد العجز فى هيئات التدريس سواء بالنقل أو بالندب، طبقا للعجز والزيادة وضرورة الالتزام بتنفيذ القرار الوزارى، وتفعيل الكتاب الدورى بشأن إنهاء ندب المعلمين المنتدبين لديوان الإدارة، دون حاجه فعلية لهم سدا للعجز، والكتاب الدورى بشأن إعادة توزيع هيئه التدريس لسد العجز واستكمالا للنصاب القانونى المقرر لكل وظيفة، والتأكد من صرف مخصصات المدارس من مبالغ الصيانة البسيطة، وضرورة الانتهاء من تنفيذ برامج الصيانة فى اطار اللامركزية المالية مع سرعة الانتهاء من اعمال الصيانة البسيطة والشاملة قبل بدء العام الدراسى الجديد.