السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مصر

محافظ المنوفية مساء أول أيام العيد مجازاة رئيس قرية البتانون بخصم ثلاثة أيام من راتبه

السبت 02/سبتمبر/2017 - 12:24 م
السبورة

قام الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية مساء اليوم الجمعة بجولة مفاجئة لمركز ومدينة تلا شملت ست قرى ومدينة تلا رافقه خلالها ثلاثة فرق من الإدارة العامة للتفتيش والمتابعة بالمحافظة .

حيث شدد المحافظ علي رئيس مركز ومدينة تلا بضرورة التواصل مع المواطنين والنزول للشارع لحل المشاكل علي أرض الواقع ، كما شدد علي ضرورة رفع كفاءة الطرق المؤدية للمدينة وبين القرى وبعضها وتسوية الطرق بشكل عاجل حيث تلاحظ أثناء المرور سوء حالة الطرق في زاوية بمم وطوخ دلكة وميت أبو الكوم وكفر عسكر ، كما أمر محافظ المنوفية بسرعة رفع الإشغالات أمام صيدناوي في موعد أقصاه صباح باكر، ووجه رئيس المدينة بضرورة المرور المستمر والتواجد الميداني.

هذا وقد أسفرت الجولة عن مجازاة رئيس قرية البتانون بخصم ثلاثة أيام من راتبه بسبب تدنى مستوى النظافة بالقرية أثناء المرور بها.

بدأت الجولة بتفقد المحافظ لمستشفي تلا العام للتأكد من مستوى الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين ومدى انتظام العمل بها، وتبين غياب طبيب وأربعة أفراد من أطقم التمريض وعلي الفور أمر المحافظ بإحالتهم للتحقيق.

كما أحال المحافظ المسئولين بالوحدات الصحية بقري بابل وزنارة وميت أبو الكوم وطوخ دلكة وزاوية بمم للتحقيق لتواجد هذه الوحدات مغلقة ، وبالمرور علي الوحدات المحلية لقري زاوية بمم وطوخ دلكة وميت أبو الكوم وبابل تبين انتظام سير العمل بها وتواجد أطقم النوبتجيات ، كما تم المرور علي محطات مياه قري سماليج وميت أبو الكوم وزاوية بمم وتلاحظ انتظام سير العمل بها .

كان محافظ المنوفية قد أكد على ضرورة رفع درجة الاستعداد القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك مشددا على ضرورة تواجد كل رئيس مركز ومدينه بمقر عمله أيام عيد الأضحى المبارك وكذلك ضرورة المرور الميداني والمتابعة الفورية لأي مشكلة قد تحدث والعمل على سرعة حلها مؤكدا على استمرار الحملات التفتيشية المفاجئة علي مستوي المحافظة .