الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

3 خفراء يقتلون سائقا اثناء ممارسته الرذيلة مع ربة منزل

السبت 09/سبتمبر/2017 - 09:21 ص
السبورة

قام 3 خفراء بقتل سائق سيارة أجرة اثناء مشاجرته معهم بعد ضبطه يمكارس الرذيلة مع ربة منزل فى احد المزارع بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة، وفروا هاربين.

تعود أحداث القضية بعد أن  قتل 3 خفراء، سائقا بمنشأة القناطر، حيث اشتبكوا معه، ثم أطلق أحدهم عيار نارى من فرد خرطوش تجاهه، فأنهى حياته على الفور وفروا هاربين، حتى تمكن رجال المباحث من إعداد عدة أكمنة أسفرت عن ضبطهم، وتوصل رجال المباحث لصديقة القتيل التى كانت بصحبته وقت وقوع الحادث.

قالت ربة المنزل، أنها تعرفت على المجنى عليه الذى يعمل سائق، ويقيم بالجيزة، وتوطدت العلاقة بينهما، واتفق معها على إقامة علاقة جنسية، حيث اصطحبها بسيارته الأجرة، ثم انتهزا فرصة مرورهما بمزرعة بمنشأة القناطر، وتسللا إليها معتقدين أنها خالية من الخفراء، حيث كانت المنطقة هادئة، حيث جلسا أسفل الأشجار، وأثناء ممارسة العلاقة الجنسية، فوجئا بــ3 اشخاص بحوزة أحدهم فرد خرطوش، ادعوا أنهم خفراء مسئولين عن حراسة المزرعة.

وأضافت ربة المنزل أمام رجال المباحث، أن الخفراء تشاجروا معهما، واشتبكوا مع صديقها السائق، ثم أطلق أحدهم عيارا ناريا من فرد خرطوش، أصاب صديقها، مما أسفر عن مفارقته الحياة، ولاذ الخفراء هاربين، مؤكدة أنها تستطيع التعرف على ملامح المتهمين حال القبض عليهم وعرضهم عليها.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، خلال كمية تم إعداده لهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وبعرضهم على صديقة المجنى عليه، تعرفت عليهم، وأكدت أنهم وراء ارتكاب الجريمة.

ومن جانبها، انتقلت نيابة مركز إمبابة لمسرح الجريمة، لمناظرة الجثة وإجراء المعاينة، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليه، والتصريح بدفنه ، كما استمعت لأقوال ربة المنزل صديقة الضحية، وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، وأخلت سبيل صديقة المجنى عليه.