الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

سيدة تنهال ضربا على صياد بـ"الشبشب" حتى لقى مصرعة

الإثنين 11/سبتمبر/2017 - 08:47 م
السبورة

لقى صياد مصرعه، لخلاف بينه وبين سيدة على أولوية العبور بأحد الشوارع بناحية الروس التابعة لقرية خليج بحرى بمركز مطوبس بكفر الشيخ، ما أدى إلى قيامها بالاعتداء عليه بـ"الشبشب"، أسفر عن سقوطه جثة هامدة، وتم ضبطها وتحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائى، بورد بلاغ من "ع.ف.ع.ع" 54 سنة، عامل زراعى، مقيم بناحية الروس التابعة لقرية خليج بحرى بمركز مطوبس، بوفاة شقيقه "رزق.ف.ع.ع" 33 سنة، صياد، مقيم بذات العنوان.

وعلى الفور انتقل رجال الأمن بإشراف مدير المباحث الجنائية بكفر الشيخ، وتبين من التحريات أنه أثناء تواجد المتوفى أمام أحد المحال بناحية الروس التابعة لقرية خليج بحرى بمركز مطوبس، حدثت مشادة كلامية بينه و"ع.ع.ح" 45 سنة ربة منزل، مقيمة بقرية الزورات التابعة لدائرة المركز، على أولوية العبور، تطورت إلى قيام الأخيرة بالتعدى عليه بالضرب بحذائها "الشبشب"، أسفر عن سقوطه مغشيًا عليه وتوفى فى الحال.

وبتوقيع الكشف الطبى بمعرفة مفتش الصحة، أفاد بعدم وجود إصابات ظاهرة بالجثة، سوى سحجة بالجانب الأيمن، كما تبين أن المتوفى يعانى من عدة أمراض منها الكلى والكبد واستئصال بالطحال.

وألقت المباحث القبض على المتهمة، وبمواجهتها اعترفت بارتكابها الواقعة وصحة ما ورد فى التحريات، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى حول الواقعة.