الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

الخطيب يعلن ترشحه رسميا لرئاسة النادى الاهلى

الثلاثاء 12/سبتمبر/2017 - 05:07 م
السبورة

أعلن محمود الخطيب نجم الأهلي ونائب رئيس النادي السابق ترشحه رسميا في انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي القادمة على منصب رئيس النادي. 

ومن المقرر أن تعقد انتخابات مجلس إدارة النادي الأهلي في شهر نوفمبر المقبل وفقا للائحة الاسترشادية لقانون الرياضة الجديد وذلك بعدما رفضت اللجنة الأوليمبية المصرية اعتماد لائحة الأهلي. 

وأصدر محمود الخطيب, بيانا رسميا اليوم الثلاثاء أعلن فيه ترشحه على مقعد رئاسة النادي الأهلي في الانتخابات القادمة وجاء البيان كالتالي "تكليفا من أعضاء وعشاق نادينا العريق الأهلي.. واحتراما وتقديرا لمخاوف أعضاء النادي المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد الأهلي الراسخة المتوارثة.. ونزولا على رغبة عامة للأهلاوية وحسما لأي جدل. 

قررت وزملاء لي الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات التي باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الإنتهاء منها قبل الثلاثون من نوفمبر القادم.. الأمر لله أولا ولأعضاء النادي ثانيا بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب الأهلي". 

جدير بالذكر أن محمود الخطيب شغل من قبل منصب أمين صندوق النادي الأهلي ثم تولى منصب نائب رئيس النادي لفترتين تحت رئاسة حسن حمدي رئيس الأهلي السابق.