الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
قبلي وبحري

أهالى كفرالشيخ يشيعون جثمان شهيد العريش فى مسقط رأسه بالحامول

الأربعاء 13/سبتمبر/2017 - 05:35 م
السبورة

ودعت مصر أمس 18 بطلاً من شهداء الواجب ضحايا الغدر والخسة الذين قدموا أرواحهم في سبيل رفعة الوطن وحماية أراضيه،وشهدت المحافظات مواكب مهيبة شيعت جنائز الشهداء إلي مثواهم الأخير وسط مشاعر مختلفة ما بين الحزن والفرح والصراخ والزغاريد مطالبين بالقصاص العاجل للشهداء والعمل علي تأمين جنود الجيش والشرطة. 

واتهم أهالي الشهداء جماعة الإخوان الإرهابية بقتل أبنائهم مؤكدين انهم مستعدون لتقديم المزيد من الشهداء من أجل الوطن مقدمين التحية لكل الشهداء الأبرار.. داعين المولي ان يتقبلهم في الفردوس الأعلي.

ففي مشهد جنائزي مهيب شيع الآلاف بقرية الكفر الشرقي التابعة لمركز الحامول بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، شهيد الواجب الجندي  «محمود أحمد عبد العزيز» من قوة مديرية امن شمال سيناء الذي استشهد في الحادث الارهابي الغادر الذي استهدف مدرعة شرطة بطريق القنطرة غرب العريش بشمال سيناء واسفر عن استشهاد 18 من رجال الشرطة واصابة خمسة آخرين،إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بمسقط رأسه.

تقدم الجنازة اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، والمحاسب محمد ابو غنيمة السكرتير العام المساعد للمحافظة،والقيادات التنفيذية والأمنية بالمحافظة وخرجت الجنازة من مسجد القرية وتم وضعها علي سيارة اطفاء وعزفت الموسيقي العسكرية الألحان الحزينة حتي وصلت إلي مقابر القرية.

وانطلقت الجنازة وسط ترديد هتافات «لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله»، مطالبين بالقصاص للشهداء والقضاء على الإرهاب وسرعة تنفيذ أحكام الإعدام فى قيادات الإخوان بالسجون وتحولت قرى مركز الحامول لسرادق عزاء.