الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

" الزناتي " يكرم أبناء المعلمين المتفوقين في حلوان

الأربعاء 20/سبتمبر/2017 - 07:32 م
السبورة

كرم خلف الزناتي، نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب،  أكثر من 450 طالب وطالبة من أبناء المعلمين المتفوقين في الشهادات العامة بالمراحل الدراسية المختلفة ، إضافة إلى تكريم عدد من قيادات مديرية التربية والتعليم بالقاهرة والإدارات التعليمية بحلوان والتبين والمعصرة و15 مايو ، وذلك في الاحتفالية التي أقامتها النقابة الفرعية للمعلمين بحلوان برئاسة سيد على رئيس النقابة الفرعية ، اليوم الأبعاء ، بنادي نايل كانتري .

وتخلل الحفل كلمة نقيب المعلمين الذي قال خلالها، "أن هذا الاحتفال يأتى تتويجاً للطلاب المتفوقين الذين حرصوا على العلم والتعلم حتى وصلوا لمرحلة التفوق ، فهؤلاء شعلة الإبداع والإبتكار والمستقبل الواعد لتقدم الوطن".

وأكد " الزناتى " على ضرورة الترابط والتناغم ما بين الأسرة والمدرسة لتحقيق مخرجات تربوية هادفة ومحققة للآمال والتطلعات وأن يكونوا سواعد أفضل لغد مشرق.

وفي ختام الحفل ، تبادل الحضور على المنصة الدروع التقديرية ، كما تم توزيع دروع أخرى على المكرمين ، وإلتقاط صور تذكرية معهم .

حضر الحفل فريدة مجاهد مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، وأعضاء مجلس النواب ورؤساء أحياء حلوان والتبين والمعصرة و15 مايو ، والمستشار فؤاد حامد رئيس مجلس إدارة نادي نايل كانتري ، والإعلامي مجدي طنطاوي، وعدد من القيادات النقابية والتعليمية .