الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

بالصور ..مدارس الإسماعيلية تستقبل العام الدراسي الجديد بحملات نظافة مكبرة

الجمعة 22/سبتمبر/2017 - 11:19 م
السبورة

تواصل الاجهزة التنفيذية بمحافظة الإسماعيلية خلال الساعات الآخيرة قبل بدء موسم العام الدراسى الجديد 2017-2018  وفى اطار تنفيذ توجيهات اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية وتأكيداته بشأن تكثيف أعمال النظافة العامة بمختلف قطاعات المحافظة وتوابعها تمهيدا لاستقبال الطلاب بمختلف المراحل التعليمية .

 

 

 

واجرى محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة يرافقه المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد و أشرف فؤاد رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية والمهندس عبد الحميد عامر رئيس حى ثالث الاسماعيلية وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة  اليوم الجمعة جولة ميدانية لتفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه من استكمال أعمال النظافة ورفع تراكمات القمامة والمخلفات والرتش والتطوير والتجميل بجميع الشوارع بمحيط المدارس .

 

 

 

و تضمنت الجولة تفقد ومتابعة ما يجرى تنفيذه بنطاق مدرستى الاتحاد وأحمد أمين للتعليم الأساسى ومراجعة ما تم اتخاذه من استعدادات المدارس لاستقبال العام الدراسى .

 

 

 

وخلال الجولة أكد  محمد عبدالسلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة على أنه لابد من تضافر وتكثيف كافة الجهود من أجل الحفاظ على المظهر العام والشكل الحضارى ورسم صورة جديدة لتلك المناطق.

 

 

 

 وأكد على الآخذ فى الاعتبار مضاعفة حجم العمل وتفعيل آليات منظومة النظافة بمختلف أحياء المدينة خلال الفترة الحالية وفرض حالة من الاستنفار وتكثيف ومضاعفة حجم المعدات والآليات والعمالة المشاركة فى تنفيذ الحملات وعلى مدار الـ24 ساعة متواصلة خلال أيام العطلات.

 

 

 

كما أكدا على أهمية وحتمية تفعيل دور المواطنيين والمشاركة الشعبية مع الأجهزة التنفيذية فى الحفاظ على مظهر المدينة ونظافتها .