الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار مدارس

معلم يتلفظ بـألفاظ غير لائقة بالأقصر.. وأولياء الأمور: لم نشهد عليه هذا الخلق من قبل

الأربعاء 04/أكتوبر/2017 - 01:23 م
السبورة

نفت مريم محارب مديرة مدرسة أحمس الابتدائية الحديثة بالكرنك عبر الصفحة الرسمية للمدرسة قيام أولياء الأمور بتقديم شكاوى ضد أي مدرس بالمدرسة وقالت أنها استلمت عملها كمدير مديرة للمدرسة في 3/7/2016 وأنا في خدمة التلاميذ والعملية التعليمية حتى أثناء تدريب الدمج لمدة شهر كاملا كنت أحضر للمدرسة لمتابعة النشاط الصيفي.

وأضافت "أما بخصوص المعلم الذي يضرب التلاميذ ويتلفظ بألفاظ غير لائقة  فلم يتقدم أحد من التلاميذ والياء الأمور بشكاوى وأن هذا المعلم مشهود له بالسمعة الطيبة والاخلاق في العمل.

وقال عبد المنعم بدوى محام إن أولاده بالمدرسة لم يشكوا من هذا المعلم، وعلق أحمد محمد الطيب بان المدرس مسعد معروف عنه كل خير منذ إن كنت تلميذا.

وأكد أشرف فهيم على إنه يثق في المدرسة وإدارتها، وأشارت دينا فوزي على اهتمام المدرسة بالتلاميذ واحترام ملاحظات وشكاوى أولياء الأمور وأعرب رأفت محمد من أولياء الأمور أيضا عن استعداده للشهادة في حق هذا الراجل حيث إن أولاده كانوا ومنهم مازال بالمدرسة وقال الشيخ محمد عبد الجواد إن الأستاذ مسعد تاج فوق رؤؤسنا لأخلاقه الحميدة.

وأكد مصدر رفض ذكر اسمه بان السبب وراء ما يحدث بمدرسة أحمس موظفة بالمدرسة وذلك لوجود خلافات بينها وبين المدير وسوف يتم عمل مذكرة نقلها بدون بديل حتى يعود الهدوء للمدرسة.

وكان وكيل تعليم الأقصر قد قرر معاقبة وكيل مدرسة أحمس الابتدائية بالكرنك بإحالته للتحقيق وذلك في أعقاب شكوى قدمت ضده من قبل أولياء أمور اتُهِمَوه فيها  بسب وضرب تلميذ في الصف الخامس الابتدائي بالمدرسة خالف التعليمات واثأر حالة من الهرج والمرج إثناء طابور الصباح.