الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

عزل 12 من "أعضاء التدريس" بجامعة كفر الشيخ

الخميس 12/أكتوبر/2017 - 07:18 م
السبورة

قرر الدكتور ماجد القمري رئيس جامعة كفر الشيخ  إنهاء خدمة كل من اسلام محمد صبري ، و محمد محمد عبدالهادي السعدني المدرسان المساعدان بكلية الطب البشري، بالإضافة إلى انهاء خدمة كل من دعاء عبدالرحمن عبدالعظيم ، وأحمد محمد السيد عبدالله ،ومحمود محمد السيد ابراهيم الأطباء المقيمين بالمستشفى الجامعي والدكتورة نهى حسني حمودة المدرس بكلية الهندسة وذلك لانقطاعهم عن العمل.

كما أصدر القمري قراراً بإنهاء خدمة الدكتور جمال أحمد الشربيني مصطفى الأستاذ المساعد بكلية الصيدلة في ضوء صدور حكم نهائي بحبسه ثلاث سنوات بعد ثبات انضمامه إلى جماعة الإخوان الإرهابية وانقطاعه عن العمل بعد انتهاء مدة عقوبته.

وقد تم انهاء خدمة أحمد عبدالهادي محمد السحيمي فني شئون هندسية بالإدارة العامة للشئون الهندسية ، وأشرف السيد عبدالرازق محمد اخصائي رياضي بكلية علوم الثروة السمكية لانقطاعهم عن العمل وانتمائهم لجماعة ارهابية.

كما تم انهاء خدمة كل من : عبادي علي احمد حسن اخصائي شئون تعليم بكلية التمريض ،و محمد بيومي عنتر أخصائي تمريض بمستشفى الطلبة ، ومريانا نبيل واصف جرجس اخصائي فنون بكلية التربية النوعية، وذلك  لانقطاعهم عن العمل.