الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

المرشح على رئاسة نادى حدائق الأهرام.. محمد نافع يعد بنهضة رياضية وصحية واجتماعية

السبت 14/أكتوبر/2017 - 03:06 م
السبورة

يدخل 22 مرشحا فى انتخابات نادى حدائق الأهرام يوم 25 نوفمبر المقبل، حيث تقول الجمعية العمومية كلمتها وتختار الأفضل لقيادة هذا النادى لمدة 4 سنوات.

العديد من القوائم ترشحت وتدخل سباق الانتخاباتـ إلا أن قائمة واحدة هى الأكثر حظا وتنظيما والتى يقودها المهندس محمد ابراهيم نافع رئيس مجلس إدارة جريدة وموقع "السبورة"، والنائب السابق للنادى الحدائق.

وتلقى القائمة قبولا كبيرا من جانب الأعضاء، والتى تضم كل من المهندس محمد نافع نائب رئيس النادي السابق والمرشح على مقعد الرئيس ومعه كل من مجدي كمال على مقعد النائب وهاني فراج على أمانة الصندوق وفي العضوية فوق السن كل من ملهم العيسوي وطارق زين ونجلاء إسماعيل وخالد عويس وتحت السن ترشح معه كل من أيمن جمال وأحمد جمال.

وأكـد المهندس محمد نافع إنه وقائمته لديهم هدف واحد وهو تطوير نادي حدائق الاهرام وعمل نهضة حقيقة في منشآته واستغلال كل المساحات الخالية به، وإنشاء ملاعب جديدة وتقديم خدمات أبهى للأعضاء خصوصا في المأكولات والمشروبات التي وصلت الى حالة يرثى، بجانب تنمية موارده المالية في ظل الموقع الرائع للنادي.

وأضاف "نافع" انه يسعى للدخول بنادي حدائق الاهرام في مصاف الأندية الكبرى لاسيما وأن لديه الإمكانيات الطبيعية التي تساعده على ذلك ولديه نشاط في كل الألعاب وخصوصا كرة القدم، لافتا إلى أن لديه أفكار وبرامج طموحة لتطويرها كي تستغل كعملية استثمارية للنادي.