الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
كواليس

كم مرة تزوجت الفنانة سمية الخشاب قبل الفنان أحمد سعد؟

السبت 21/أكتوبر/2017 - 02:38 م
السبورة

احتفلت أمس الفنانة سمية الخشاب بحفل زفافها على الفنان أحمد سعد شقيق الفنان عمرو سعد حيث يعتبر هو الزوج الخامس للفنانة الكبيرة.

أكملت الفنانة سمية الخشاب عامها الواحد والخمسين وهى من مواليد 20 أكتوبر 1966، بينما زوجها الفنان أحمد سعد من مواليد 20 أغسطس 1981، أى انها اكبر منه بحوالى 15 عاما.

سمية الخشاب كانت قد كشفت عن عدد زيجاتها في حوارات سابقة لها قائلة: «إنها تزوجت للمرة الأولى من شاب من الإسكندرية وكانت وقتها في سن الـ 23 عامًا، ولكنه رفض دخولها المجال الفني حيث أنها كانت تسعى لدخول عالم الفن، وهو ما تسبب في انفصالهما».

وفي بداية عام 2014، كشفت سمية الخشاب عن طلاقها من رجل أعمال عربي، كانت قد أخفت قصة زواجها منه بناء على رغبته لأنه لا يحب الأضواء والشهرة، وانفصلت عنه في هدوء بسبب طلبه منها اعتزال الفن والتفرع لرعاية شئون منزلهما.

كما أعلنت في عام 2015 عن أنها تزوجت ثلاث مرات فقط، واخفت شخصية زوجها الأخير، والذي قيل انه محامي شهير، وقالت وقتها إنها تستعد لزواج رابع، وهو الذي كشفت عن هويته في إحدى البرامج، وقالت: «إنه يعمل طيار، وأنهما تزوجا عن حب وبعد صداقة طويلة»، وانتشر بعدها بفترة وجيزة خبر طلاقها منه، كما انتشرت قصة زواجها من رجل أعمال لبناني وانفصلت عنه بعد ثلاث شهور.