الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الرياضة

سداسية تاريخية للاهلى فى مرمى النجم الساحلى

الأحد 22/أكتوبر/2017 - 08:51 م
السبورة

تأهل الفريق الكروى الاول للنادى الاهلى الى نهائى دورى أبطال افريقيا وذلك عقب الفوز على النجم الساحلى بسداسية مقابل هدفين فى المباراة التى جمعت بينهما اليوم على ستاد برج العرب ضمن اياب نصف نهائى البطولة.

سجل الهدف الاول للاهلى على معلول فى الدقيقة الثانية من الشوط الاول من عرضية متقنة من ضربة حرة مباشرة تصدي لها دفاع النجم لتمر وتهز شباك المثلوثي.

وأحرز أزارو الهدف الثاني في الدقيقة 23، بعد تمريرة ثلاثية من صالح جمعة لمؤمن زكريا، الذي لعب عرضية من الجانب الأيسر، استقبلها المغربي برأسية تسكن الشباك.

وعاد أزارو مجددا ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 37، بعدما انطلق معلول وأجايي بالكرة من الجانب الأيسر،استقبلها المغربي برأسية ليسددها فى الشباك.

وفى الدقيقة 49 من اللقاء أضاف أزارو الهدف الثالث له والرابع للأهلي بعدما بدأ الهجمة من بينية مؤمن زكريا، الذي ردها له بتمريرة عرضية في منطقة الجزاء.

وجاء الهدف الخامس للاهلى عن طريق الخطأ من لاعب النجم الساحلى فى الدقيقة 59 بعد انطلاقة سريعة من وليد سليمان خارج منطقة الجزاء وعرقلة من دفاع النجم لتمر الكرة من بين ايدي المثلوثى.

وفى الدقيقة 64 سجل رامى ربيعة الهدف السادس من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

كما سجا أهداف النجم الساحلى كل من رامي البدوي فى الدقيقة 51 وايهاب المساكنى فى الدقية 89

وبهذه النتيجة تأهل الاهلى الى نهائى دورى أبطال افريقيا بعدما تفوق بنتيجة 7-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة، ليواجه الوداد البيضاوي الذي فاز على اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثية مقابل هدف.