الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
نقابات وائتلافات

"وكيل أول المعلمين" يفتتح معرضاً للسلع المعمرة

الأربعاء 25/أكتوبر/2017 - 05:30 م
السبورة

افتتح وكيل أول النقابة العامة للمهن التعليمية ونقيب معلمي البحيرة إبراهيم شاهين، اليوم الأربعاء، بنادي المعلمين بكوم حماده، المعرض الدائم للسلع المعمرة ومستلزمات المنزل، الذي تنظمه شركة حورس للتجارة بالتعاون مع بنك القاهرة، يرافقه حسن بيومي أمين النقابة الفرعية، وأحمد لبيب أمين صندوق النقابة الفرعية، خالد شلبي رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بكوم حماده، ورؤساء اللجان النقابية.

ويضم المعرض كافة المعروضات من السلع المعمرة والأجهزة المنزلية والأدوات الكهربائية والأجهزة الإلكترونية والأثاث والموبيليا، والمفروشات والملابس، حيث يستفيد من المعرض جميع العاملين بالتربية والتعليم بالبحيرة والمستحقين للمعاشات من المعلمين ، على أن يتم تقسيط السلع على 84 شهراً بنظام المرابحة بدون مقدم أو ضامن .
وأشاد إبراهيم شاهين بتنظيم المعرض وما يضمه من معروضات، مؤكداً أن النقابة لا تألوا جهداً في دعم وتوفير كافة السلع وطرحها بالتقسيط من أجل تخفيف ورفع العبء عن كاهل المعلمين .

وأكد وكيل أول النقابة العامة، أن النقابة ما هى إلا مكان منظم فقط لخدمة المعلمين وأنها ليست طرفاً في التعامل وإنما التعامل مع منظم المعرض والبنك والإدارة التابع لها.

وفي نهاية الإفتتاح، قدم سيادته الشكر للجنة كوم حماده علي ما تبذله من جهد لخدمة المعلمين.