الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

الجامعة البريطانية تحصل علي جائزة التميزمن الجمعية الدولية لمهندسى البترول (ATCE) .. للمرة الرابعة على التوالى.

الخميس 26/أكتوبر/2017 - 05:27 م
السبورة

للمرة الرابعة على التوالى حصل فرع جمعية مهندسى البترول بالجامعة البريطانية في مصر على جائزة التميز للطلاب لعام 2016 – 2017 من الجمعية الدولية لمهندسي البترول ليصبح أحد العشرين فرععا الخاصين بالطلاب المنتشرين حول العالم الحاصلين على هذه الجائزة. وتُمنح هذه الجائزة التي تعد "أعلى مرتبة شرف يحصل عليها فرع الذي يظهر تميز في المجال الصناعي، والعمليات والتخطيط، والمشاركة المجتمعية، والتطور المهني، والابتكار، وذلك وفقاً للجمعية الدولية لمهندسي البترول.

 

ومن المقرر أن يستلم الجائزة بالنيابة عن فرع الجمعية بالجامعة الطالب صالح شادى رئيس فرع جمعية مهندسي البترول بالجامعة لعام 2016 – 2017 والطالب مصطفي قنديل نائب رئيس فرع جمعية مهندسي البترول بالجامعة جائزة المنظمة على هامش المؤتمر والمعرض السنوي لتقنيات البترول الذي سيقام بامريكا في اكتوبر الحال وهو الفرع الوحيد فى العالم الذي يحصد علي هذه الجائزة للمرة الرابعة على التوالي.

 

جدير بالذكر أن جمعية مهندسي البترول، وهي منظمة دولية، تقوم بجمع الخبراء، والمهنيين، والباحثين، والمهندسين، والطلاب في مجال النفط تحت قبة واحدة، حيث تصل بين تلك المجموعات المختلفة من خلال الفاعليات الأكاديمية و الإجتماعية ، و يبلغ عدد الطلاب المشاركين بالجمعية خمسون الف طالب من اصل 143000 مشارك حول العالم. ويعد فرع جمعية مهندسي البترول بالجامعة واحدا من بين 337 فرع طلابى. يضم فرع جمعية مهندسي البترول 170 عضواً لعام 2016  – 2017 من مختلف التخصصات بالجامعة.