السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

نيابة الإسماعيلية تقرر حبس طالب لقتله نجل شقيقه خنقا

السبت 04/نوفمبر/2017 - 02:18 م
السبورة

قررت نيابة مركز الإسماعيلية  برئاسة المستشار كمال الشناوي حبس احمد  ح  م 17 سنة طالب بالتعليم الثانوي التجاري 4 ايام على ذمة قضية قتله نجل شقيقه من الأم وخنقه وخطفه نظير دفع فدية مالية قدرها 50 الف ججنيه من والد القتيل .

كان اللواء محمد علي شحاته مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى  إخطاراً من العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود إخطار من العميد هشام مروان مأمور مركز أبو صوير بتلقى بلاغ من "محمد سلمان سليمان" 32 عاما موظف بشركة الألومنيوم مقيم قرية العطارة بالواصفية دائرة مركز أبو صوير يفيد باختفاء نجله يوسف 4 سنوات.

كما تلقى المبلغ رسالة نصية على هاتفه المحمول تطالبه بدفع فدية مالية قدرها 50 ألف جنيه مقابل إطلاق سراح نجله، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 4659 لسنة 2017 ادارة مركز أبو صوير.

 تم تشكيل فريق بحث بإشراف العميد أحمد عبد العزيز مدير مباحث الإسماعيلية وبرئاسة العميد مدحت منتصر رئيس المباحث الجنائية، ضم العميد محمد طلعت وكيل إدارة البحث الجنائى، والرائد محمود على رئيس مباحث مركز أبو صوير، ومعاونه النقيب عبد الله العادلى.

وتوصلت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة عم الطفل المتهم "أحمد.ح.ع" 17 عاما طالب بالثانوى التجارى "شقيق والد الطفل من الأم" مقيم نفس عنوان الطفل، حيث شوهد الطفل المجنى عليه برفقة المتهم فى الوقت المعاصر لاختفائه.

وتمكن فريق البحث الجنائى من القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكابة الواقعة من أجل الحصول على المال من والد الطفل المجنى عليه.

وأعترف المتهم تفصيليا امام  المستشار كمال الشناوى رئيس نيابة مركز الإسماعيلية بأنه فكر فى الحصول على المال من شقيقه من الأم والد المجنى عليه، فقرر أن يخطف طفله ويطالبه بفدية مقابل إطلاق سراحه.

وقال المتهم إنه يوم الحادث استغل عدم وجود والدة الطفل بالمنزل وعدم وجود والد المجنى عليه، واستدرج الطفل إلى شقته تحت الإنشاء داخل منزله وقام بخنقه بحبل وعندما تأكد من مقتل الطفل، قام بحفر حفرة داخل حظيرة الطيور بمنزله ودفن الطفل، ثم خرج ليبحث مع شقيقه على الطفل، وأرشد فريق المباحث عن مكان الجثة.

وقررت النيابة العامة انتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الطفل لمعرفة سبب الوفاة وحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.