الجمعة 26 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الحوادث

حفيد حسن البنا "عنتيل".. متهم بالاعتداء الجنسى على 4 نساء

الإثنين 06/نوفمبر/2017 - 12:47 ص
السبورة

يتعرض طارق رمضان حفيد مؤسس جماعة الاخوان المسلمين حسن البنا الى اتهامات بشأن الاعتداء الجنسى على 4 نساء سويسريات اثناء عمله بالتدريس.

واتهمت 4 نساء سويسريات، اليوم، حفيد مؤسس جماعة الإخوان طارق رمضان، بالاعتداء الجنسي عليهن قبل فترة.

وذكر تقرير لصحيفة "تريبيون دي جنيف" العريقة، وفق ما نقلت قناة "العربية"، أن إحدى الشاكيات تعرضت للاعتداء عندما كانت قاصرا، فيما كان رمضان متزوجا.

وأضافت الصحيفة، أن رمضان حاول لسنوات إغواء طفلة في الرابعة عشرة من العمر كان يدرّسها، لكن ذلك كان دون جدوى. لكن الأمر، وفقا لنفس التقرير، نجح مع 3 أخريات، كانت أعمارهن تتراوح بين 15 و18 سنة. وأضفن أنهن كن تلميذات لطارق رمضان، حين اعتدى عليهم جنسيا، حيث "إنه استغل سلطته المعنوية باعتباره مدرسا".

وأوضح التقرير، أن هذه الحوادث وقعت في عقدي الثمانينيات والتسعينيات من القرن الماضي، عندما كان رمضان يدرس الفرنسية والفلسفة في ثانويتي كودريي وسوسور.

وقالت كاتبة المقال، إن السيدات الأربع وافقن على تقديم شهاداتهن تضامنا مع الضحايا اللائي اتهمن صراحة رمضان، في الآونة الأخيرة، باغتصابهن والتحرش بهن.

وأوضحت أنّ السيدات الأربع غير مسلمات، ويرغبن في الحفاظ على سرية هوياتهن نظرا لحساسية الموضوع ولأسباب عائلية، علما بأنهن ناشطات في المنظمات الأهلية في سويسرا.

وأضافت أن أحد أبرز المقربين من رمضان، ويدعى ستيفان لاثيون، ندد بأفعال حفيد مؤسس حركة الإخوان.

وأوضحت السيدات أن رمضان كان يتغزل بهن، وقالت إحداهن إنه كان يقتاد ضحاياه إلى المقاعد الخلفية للسيارة ليمارس جرائمه، وفقا للصحيفة.