الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

رئيس جامعة بني سويف: يشهد الحفل الوطني لكورال الجامعة بمناسبة احتفالات أكتوبر المجيدة

الثلاثاء 07/نوفمبر/2017 - 05:10 م
السبورة

 تحت رعاية الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف وبحضور الدكتور محمد خضر نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أقامت والإدارة العامة لرعاية الشباب (إدارة النشاط الوطني) الحفل الوطني لمنتخب كورال الجامعة بمناسبة الاحتفالات بانتصارات أكتوبر المجيدة وبحضور الدكتور/ حسام الهواري منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة والكابتن محمد فاروق مدير عام رعاية الشباب والطلبة والطالبات والعاملين بالجامعة. قام كورال الجامعة المكون من 24 طالب وطالبة بقيادة المايسترو أحمد مصطفى جلال بإحياء الحفل.

 

يأتي ذلك في إطار اهتمام الدكتور  منصور حسن رئيس الجامعة بالمشاركة المستمرة في جميع المناسبات القومية والدينية والوطنية خاصة احتفالات انتصارات أكتوبر المجيدة من خلال الأناشيد والأغاني الوطنية في حب الوطن وأم البلاد وحلوة يا بلدي وبسم الله ودولا مين. ولأن الطلاب هم عماد الجامعة وسبب وجود الأساتذة والعاملين هم الطلاب والشباب عليهم مسئولية كبيرة فتعداد السكان في مصر يمثل الشباب 60% منهم.

 

أضاف الدكتور منصور حسن إلى أنه سيتم عمل اجتماعات دورية في الكليات مع الطلبة واجتماعات شهرية مع ممثلي الكليات ولأننا نريد التميز في كل المسابقات على مستوى الجامعات المصرية كما تعودنا ووجود مشرف للجامعة وبما لدينا من مستوى راق بوما لدينا من كليات متميزة وغير موجودة في جامعات عديدة ونصبح أفضل جامعة في مصر وبمجهودات الجميع من الطلاب والعاملين وأعضاء هيئة التدريس.

 

أوضح رئيس الجامعة أنه سيكون هناك أيضًا صندوق لمقترحات وأفكار الجميع ومردودهم ومطالبهم والحلول المقترحة بالإمكانيات الموجودة والترحيب بالانتقاد الهادف وليس الهادم والمشاركة المجتمعية لمحاربة الفساد وبداية الإصلاح والمطالبة والحفاظ على الحقوق التي يتم بها إصلاح المنظومة كلها من أجل مصر.

 

والجدير بالذكر أن فريق كورال الجامعة من الفرق المتميزة من الناحيتين التقنية والفنية والذي يحتل مكانة مرموقة ومتقدمة على مستوى الجامعات المصرية منذ عام 2007 حتى الآن وتشهد لهم المراكز التي حصلوا عليها في مجال الغناء الفردي والجماعي في المسابقات التي تمت على مستوى الجامعات المصرية والتي توجت بجوائز متعددة ومتتالية لسنوات طويلة.