رئيس مجلس الإدارة
محمد ابراهيم نافع
رئيس التحرير
محمد الصايم
أخبار الجامعات

بالفيديو | استاذة بكلية اداب طنطا :عميد الكلية تحرش بي لمدة عام كامل لاشباع نزواته

الجمعة 10/نوفمبر/2017 - 12:39 ص
جامعة طنطا ارشيفية
جامعة طنطا ارشيفية

تقدمت  الدكتوره م.ا. الاستاذه بقسم اللغة الفرنسية بكلية اداب طنطا باستغاثة الى القائم بعمل رئيس جامعة طنطا لينقذها من محاولات عميد الكلية المستمره للتحرش بها و مساومتها لاشباع نزواته وما تعرضت له من ظلم واضطهاد وابعاد دون وجه حق عن عضوية مجلس كلية الاداب للعام ٢٠١٧ / ٢٠١٨ رغم أحقيتها القانونيه.

وذكرت الاستاذة ان العميد الدكتور " خ . أ " وعلى مدار عام كامل تحرش بها محاولا السلام بطريقه لا أخلاقية وهو ما رفضته وفضلت الابتعاد عنه الا انه لم يتوقف واستمر في محاولاته معها للايقاع بها مستغلا سلطته كعميد للكلية وقام بتوجيه ايحاءات جنسية جسديه تتسبب في إثارتها وعندما رفضت ذلك قام بحرمانها متعمدا من حقها في عضوية مجلس الكلية والوشاية والاساءه لها بين زملائها ولدى إدارة الجامعة وهو ما دفعها للجوء لرئيس جامعة طنطا لايقاف تلك المهزلة .

ومن الجدير بالذكر ان عميد اداب طنطا صاحب واقعة التحرش تمت احالته الى مجلس التأديب بقرار رئيس جامعة طنطا بسبب سرقته لثلاثة كتب من باحثين جزائريين وسعوديين ومصريين قبل ان يحال للتحقيق منذ ايام في واقعة سرقة علمية رابعة لكتاب الارشاد النفسي .

من جانبه أحال الدكتور ابراهيم سالم القائم بعمل رئيس جامعة طنطا الواقعة للتحقيق مؤكدا انه لا تهاون في حقوق اعضاء هيئة التدريس خاصة ما يتعلق بأمور الشرف والسمعة حيث تصل عقوبتها الى العزل .

 

و" السبورة " تحتفظ بالتسجيل الصوتى .. اذا طلبه وزير التعليم العالي والجهات الامنية